إيران : اتخذنا خطوات جيدة لإرسال حجاجنا للسعودية هذا العام

الأحد، 07 مايو 2017 10:32 م
إيران : اتخذنا خطوات جيدة لإرسال حجاجنا للسعودية هذا العام المسجد الحرام
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المتحدث باسم السلطة القضائية فى إيران غلام حسين محسنى إيجئى، اليوم الأحد، إن إيران اتخذت إجراءات جيدة فى سياق إرسال الزوار الإيرانيين إلى الحج هذا العام.

وشدد محسنى إيجئى، خلال مؤتمر صحفى نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) - على أن النيابة العامة تتابع وبالتعاون مع وزارة الخارجية الإيرانية ملف العائلات التى لقت مصرعها جراء حادثة الرافعة فى منى عام 2015.

وفى سياق آخر، قال إيجنى إن السلطة القضائية اتخذت الإجراءات اللازمة تجاه حادث انفجار منجم ازادشهر للفحم الحجرى بمحافظة كلستان، موضحا أنه فور وقوع الانفجار توجه كل من النائب العام فى مدينة ازادشهر والنائب العام ورئيس مكتب القضاء فى محافظة كلستان إلى الموقع.

وأضاف أن دائرة الطب العدلى سارعت كذلك لتوفير كافة الآليات والأجهزة لتقديم أفضل الخدمات وفى أسرع وقت بشأن القتلى ، كما أرسلت مؤسسة التفتيش العام فريقا خاصا إلى منطقة الانفجار لمباشرة الإجراءات والتحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

وسام الجابري

إيران و الحج

كان حج العام الماضي من أفضل المواسم على الإطلاق على الرغم من أن جميع الخدمات تتوفر لكل حج و موسم و لكن الذي اختلف تغيب الحجيج الإيرانيين عن الحج في العام الماضي. فهل يكون حضورهم هذا العام تأثير سلبي على أداء المسلمين فريضتهم. اتمنى من الله ان يحق المكر السيئ بأهله و أن يحمي ضيوفه و يتقبل منهم أعمالهم الصالحة

عدد الردود 0

بواسطة:

هههههه

ههههههه

يعني لماوقعت الرافعه علي الحجاج وقتلتهم هم الغلطانين الضحيه تطلعوه مذنب داايه الكدب والمكابره دي كلها

عدد الردود 0

بواسطة:

الصواعق

.....

صاحب العليق رقم 2 حادث الرافعه تم توضيح ملابساته ومنع القائمين عليه من السفر والتعويض لكن اسألك عن مخربي السفاره السعوديه بايران والايرانيين يعتبرون القدوم للمشاعر حسب سياق الصريح زوار وليسو حجج (بمعنى ممكن التخريب)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة