أبو تريكة يوجه نصيحة لمحمد صلاح.. ونجم روما: دائمًا أنظر للأمام

الأحد، 07 مايو 2017 11:15 م
أبو تريكة يوجه نصيحة لمحمد صلاح.. ونجم روما: دائمًا أنظر للأمام محمد صلاح فى مباراة روما وميلان
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى النجم المصرى الدولى محمد صلاح جناح فريق روما الإيطالى سعادته البالغة بمساهمته فى الفوز الكبير الذى حققه فريقه على مضيفه ميلان، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سان سيرو" بقمة الجولة 35 من الدوري الإيطالى. 
 
قال صلاح فى تصريحات تليفزيونية لشبكة "bein Sports" عقب المباراة: "حققنا نتيجة رائعة جدًا وأهم شيء أننا استعدنا المركز الثانى مرة أخرى ويجب أن نحافظ عليه".
 
أضاف صلاح: "دائمًا أحاول أن أركز على نقاط ضعفى وأحاول أن أحسنها فى التدريبات.. دائمًا أنظر للأمام لكى أتمكن من تطوير نفسى". 
 
وردًا على سؤاله من طارق ذياب نجم الكرة التونسية السابق حول إهداره عددًا من الأهداف أمام ميلان، قال صلاح: "أنا فعلاً أهدرت فرصة جيدة فى الشوط الأول وفى الشط الثانى كنت قريبًا من التهديف ولكن الكرة احتسبت ركلة جزاء.. أعتقد أن أهم شيء هو مصلحة الفريق وليس الأهم من يسجل الأهداف".
 
 
وتطرق الأسطورة محمد أبو تريكة للحديث قائلاً لصلاح: "أبو مكة"، ليرد عليه الأخير قائلاً: "أهلاً كابتن مصر". 
 
 
ووجه تريكة نصيحة لصلاح حول قراراته المستقبلية قائلاً له: "اوعى تغلط غلطتى وتفكر بقلبك وعواطفك.. لازم دائمًا تفكر بعقلك قبل أى قرار هتاخده". 
 
ووجه تريكة سؤالاً لصلاح قائلاً له: "ما هو أكثر شيء تعملته من فرانشيسكو توتي"، ليرد صلاح قائلاً: "كل يوم أحاول أن أستفيد منه بشكل كبير لانه أسطورة كبيرة فى إيطاليا والعالم كل"، وتابع مازحًا: "ولكن اللى استفدته منه هقولك عليه فى التليفون".
 
اختتم صلاح تصريحاته قائلاً: "أتمنى أن نواصل تحقيق النتائج الجيدة فى المباريات القادمة لنحافظ على المركز الثانى ونتأهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة