محمد يوسف بعد الفوز على المقاصة: "مش بخدم الأهلي.. وأشكر المعلم"

السبت، 06 مايو 2017 10:53 م
محمد يوسف بعد الفوز على المقاصة: "مش بخدم الأهلي.. وأشكر المعلم" محمد يوسف
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب محمد يوسف، المدير الفنى لبتروجت، عن سعادته بالفوز على مصر المقاصة بنتيجة 1/0 فى أول مبارياته الرسمية مع الفريق البترولى، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم السبت، على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة 28 من عمر الدورى الممتاز.
 
 
وعن خدمة الأهلي بتعطيل قطار المقاصة "وصيف الدورى" قال محمد يوسف: "الأهلي علمنى أن أعمل من أجل خدمة فريقى وليس خدمة أى فريق آخر، وحدث ذلك عندما كنت متولياً قيادة سموحة، وأعمل من أجل مصلحة فريقى بغض النظر عن الفرق الأخرى".
 
 
فوز بتروجت على المقاصة ساهم فى تعطيل الأخير عن ملاحقة الأهلي المتصدر، ليتسع الفارق إلى 8 نقاط لصالح الأحمر مع تأخره بمباراة عن الفريق الفيومي.
 
 
وأضاف "يوسف" فى تصريحاته الخاصة، أنه نجح فى قفل مفاتيح لعب المقاصة بغلق المساحات على هشام محمد وأحمد داوودا عن طريق كريم طارق ومصطفى شبيطة، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، مشيرا إلى أنه كان يتمنى اقتناص الفرص العديدة التى حصل عليها الفريق البترولى طوال شوطى المباراة.
 
 
ووجه المدير الفنى لبتروجت الشكر لحسن شحاتة المدير السابق، مؤكداً أنه يستكمل مشواره الذى بدأه مع الفريق البترولى، كما وجه الشكر للاعبين على التزامهم بالتعليمات والروح العالية التى ظهروا بها أمام المقاصة ونجاحهم فى تخطى عقبة الأزمات الماضية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة