"صيدلة السادات" تنظم المؤتمر العلمى السنوى الأول وحفل ختام الأنشطة

السبت، 06 مايو 2017 05:49 م
"صيدلة السادات" تنظم المؤتمر العلمى السنوى الأول وحفل ختام الأنشطة الدكتور أحمد بيومى رئيس جامعة السادات

المنوفية - محمد فتحي ومحمود شاكر

نظمت كلية الصيدلة بجامعة السادات، المؤتمر العلمي السنوي الأول، اليوم السبت، وذلك برعاية الدكتور أحمد بيومي رئيس الجامعة، والدكتور عصام متولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سلوى المليجي عميدة الكلية، والسيد الأستاذ رضوان القرم أمين عام الجامعة، ونقيب الصيادلة ووكيل النقابة

حيث تم عرض خطة إنشاء الكلية والمراحل التي مرت بها وانجازات الكلية خلال هذا العام، والأسس والمعايير التي تتبعها الكلية سواء في المجال العملي أو النظري بالكلية وتم إقامة حفل ختام الأنشطة الطلابية بتوزيع الميداليات والدروع وشهادات التقدير للطلاب المتفوقين في مختلف الأنشطة ( أسر - رياضي – جوالة – ثقافي – فني – ثقافي ) وتم تكريم الطالب والطالبة المثالية بالكلية .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة