شمايكل يرغب في عودة ليستر سيتى إلى دورى أبطال أوروبا

السبت، 06 مايو 2017 12:30 م
شمايكل يرغب في عودة ليستر سيتى إلى دورى أبطال أوروبا كاسبر شمايكل
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمتع حارس ليستر سيتي، الدنماركى كاسبر شمايكل، باللعب فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، ولا يعتقد أنه مضطر للرحيل عن النادى لتكرار ذلك.

 

وبلغ ليستر ربع نهائى البطولة الأوروبية، فى أول مشاركة له، لكن موسمًا محليًا مخيبًا للآمال سيحرمه من اللعب فى أوروبا الموسم المقبل.

 

ويعتقد شمايكل أن ليستر يمكنه العودة للعب بجوار نخبة الأندية الأوروبية خلال السنوات المقبلة، لكنه يركز حاليًا على إنهاء الموسم فى مركز متقدم.

 

وقال الحارس الدنماركى لهيئة الإذاعة البريطانية: "ليالى دورى الأبطال استثنائية، هناك شىء ما يتعلق بهذه الليالى والسفر إلى مدن مختلفة.. هذا جعلها بطولة فريدة".

 

وأضاف: "كنت أتمنى حدوث ذلك فى وقت مبكر من مسيرتى، هذه التجربة أقدرها بشدة وأريد تكرارها، لا يزال هناك إمكانية للوصول للمركز الثامن مع المباريات المتبقية قبل نهاية الموسم، وهدفنا الوصول لهذه المركز".

 

وانتفض ليستر سيتى، الذى كان قريبًا من مراكز الهبوط فى وقت سابق من هذا الموسم، ليصل للمركز 11 فى الترتيب، مع تولى كريج شكسبير المسؤولية بدلا من الإيطالى المقال كلاوديو رانييرى.

 

ويعتقد شمايكل أن اللاعبين خذلوا مدربهم السابق، وأن التحول الذى تحقق بالفوز فى 6 من آخر 9 مباريات فى الدورى يرجع بالأساس لارتفاع الروح المعنوية.

 

وتابع: "من الصعب دائمًا رؤية ذلك، لسوء الحظ المدرب يتحمل المسؤولية لأنه من الصعب التخلص من اللاعبين، كريج موجود مع الفريق منذ فترة طويلة للغاية، لم يغير الكثير فى الواقع فالأمر يتعلق بعودة الروح".

 

ويملك ليستر سيتى فرصة للصعود إلى النصف الأول من الجدول، عندما يستضيف واتفورد صاحب المركز 13 اليوم السبت.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة