أكرم القصاص - علا الشافعي

بلدية المحلة يطلب "إعادة" لقاء الصعود أمام الرجاء بسبب"حمبوزو"

السبت، 06 مايو 2017 12:00 م
بلدية المحلة يطلب "إعادة" لقاء الصعود أمام الرجاء بسبب"حمبوزو" بلدية المحلة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مجلس إدارة نادى بلدية المحلة برئاسة الدكتور محمد الشافعى، فى إعداد مذكرة لتقديمها لاتحاد الكرة، وذلك للمطالبة بإعادة مباراة فريقه أمام الرجاء، والتى انتهت بفوز الرجاء بهدف مقابل لا شىء وصعد من خلالها الرجاء للدورى الممتاز .

 

ومن المقرر أن يستند مجلس إدارة البلدية فى المذكرة، التى سيتم تقديمها لاتحاد الكرة، إلى تغاضى محمود البنا حكم اللقاء عن تنفيذ صريح القانون وعدم طرد إبراهيم حمبوزو لاعب الرجاء، على الرغم من حصوله على إنذار فى منتصف الشوط الثانى، وقيامه بخلع فانلة الرجاء عقب إحراز الهدف الأول للرجاء مما يعتبر خللا فى تنفذ القانون .

 

واستند مجلس إدارة نادى البلدية إلى حدوث نفس الموقف فى مباراة الدور الأول بين فاركو والمنصورة، والتى قرر اتحاد الكرة إعادتها بنفس الخطأ التحكيمى وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

البلديه عندها حق...الحكم كاد ان يفسد المباراه

..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عشري

هي ليست قضية !

اذا كان الهدف صحيح وفي اخر دقيقة في المباراة فلا داعي اطلاقا ان تتعلق في خطاء تحكيمي لن يؤثر في نتيجة المباراة اذا قام بطرد المهاجم في اخر لحظة في المباراة حيث انها قد انتهت بالفعل. المطلوب بذل مزيد من الجهد وعدم استخدام شماعة التحكيم للحصول علي حقوق ليست لكم. فرنسا صعدت كاس العالم السابقة بخطاء تحكيمي فادح ولم تعاد المباراة. ارجو ان نترفع عن الامور الصغيرة ويكون هدفنا التجويد فقط.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الحق احق ان يتبع

اذا كان القانون يلزم الحكم بطرد اللاعب حمبوزو لاخذه انذارا الي جانب قيامه بخلع الفانله فيجب اعاده المباراه حتى يلتزم الجميع بالقانون نحن نحترم القانون لاننا دوله مؤسسات اما من يقول ان فرنسا صعدت كاس العالم بأخطاء تحكيميه ليس بمبرر ان نأخذ اخطاء الغير ونقلدهم فالخطأ خطأ والله حبيب الحق نحن نحترم القانون .

عدد الردود 0

بواسطة:

Wael

في فرق

غي فرق بين الاخطاء التقديريه للحكم والتي لاتستوجب عليها اعاده مباره واخطاء قانونيه وهذه تستوجب فيها اعاده المباراه ، فمثلا خطاء مباراه فرنسا خطاء تقديري للحكم مثل مباراه الزمالك والمقاصه وضربه الجزاء الواضحه، اما في هذه الحاله هذا خطاء قانوني بمعنى ان الحكم تغاضى عن تنفيذ القانون ويجب اعاده اللقاء

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

في فرق

في فرق بين الاخطاء التقديريه للحكم والاخطاء القانونيه ، في مبارة فرنسا كان الخطاء تقديري مثل مباراة الزمالك والمقاصه وضربه الجزاء الشهيرة ومثل مباراة الاهلي في نهائي افريقيا وهدف اينرامو ، في مثل هذه الاخطاء لا تعاد المباراة لانها كما قولت اخطاء تقديرية ، اما الاخطاء القانونيه والتي يقوم فيها الحكم بعدم تنفيذ القانون مثل هذة الحاله وعدم تنفيذ طرد اللاعب اذا كان يستوجب الطرد فهنا تستوجب اعاده اعاده المباراة .

عدد الردود 0

بواسطة:

سكان حي البرج- المحلة الكبري

انقذوا المحلة الكبري من العطش وانتشار الفشل الكلوي

الاخ خالد صلاح وجريدة اليوم السابع نرفع لكم هذه الصرخة لعلها تصل الي المسئولين من .....رئيس مجلس مدينة المحلة .......ومحافظ الغربية.......... وسعادة رئيس الوزراء هذه شكوى من معظم ابناء مدينه المحلة الكبري وليست مشكله شخصيه بعد انتشار الفشل الكلوي بالمدينة بسبب سو حالة المياه التي يعرفها الجميع اتجهت الناس الي بيوت الله فوجدوا ضالتهم ان يجمعوا تبرعاتهم الي اكبر مساجد الحي ويتم شراء ماكينة لتحليه المياه بدلا ان يقوم كل فرد بشراء فلتر ب2 -1الف جنية ويحتاج لتغير الفلاتر فانتشرت ماكينات التحلية بالمساجد وأصبحت بكل حي 2-3 ماكينات وبذلك اعفوا الدولة من تكلفة تنقية المياه لان هذه المياه كلها جوفية ويقوم مجلس ادارة المسجد بمتابعة جودة الماء بأخذ عينه شهريا وإرسالها لتحليل الماء بكتيريا منذ شهرين قامت الشرطة بدعوي صدور قرار وزاري بغلق كافه هذه المراكز وقال الناس انه لصالح بعض رجال الاعمال الذين قرروا عمل مركز تنقيه للمياه وبيعها للمواطنين؟؟؟؟ وهو الامر الذي قوبل بالرفض من الاهالي و حدث تحديدا بحي عزبة البرج اول المحله والذي يسكنه اكثر من نصف مليون نسمة لديهم وحدتين للتحلية فذهبت الشرطة دون اغلاقها حتي لا تحدث اصطدام بين الشرطة والأهالي ولكن ما لبث ان عادة الشرطة ثانيا بمزيد من القوة وقامت بتشميع هذه المراكز وتتدخل العقلاء لمنع المشاجرات مع الشرطه وهو نفس السيناريو الذي حدث في عشرات الاحياء بمدينة المحلة الكبري ولازال الاغلاق قائم حتي الان رغم لجو المواطنون لكافة الجهات بحجة انه قرار وزاري واجب النفاذ والجميع يهيب بسعادتكم متابعة الحاله ونحن علي استعداد لعرض الموضوع علي الرائ العام وندعوكم لزيارة مسجد البرجي بمدينه المحله الكبري ولعل الاخ محمد غنيم كمراسل لصحيفتكم الموقرة يقوم بتوصيل شكونا للمسئولين وعرض وجهة نظرهم حتي لا نكون كالطرشان لا يسمع بعضنا بعض فتهديد ألاف المواطنين بالفشل الكلوي وما يمكن ان تتكبده المجتمع لمصاريف العلاج لا يقل اهمية من الخطأ التحكيمى وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وتفضلوا بقبول فائق الاحترام لكم وجريدتكم الموقرة

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

علي كده كان من حق الزمالك اعادة مباراة المقاصه

اذا كان البلديه يتلكك بشيء تافه اوي علشان يصعد الممتاز لكان الزمالك اجدر باعادة مباراته مع مصر المقاصه التي كان الخطأ فيها اكبر و هو هذا الحكم المرتشي الذي تغاضي عن احتساب ضربة جزاء واضحه وضوح الشمس غير ان اخطاء الحكم تعتبر جزءا من لعبة كرة القدم و علي الجميع تحملها بحلوها ومرها معلهش يابلدية المحله اعرف جيدا مرارة ماتشعرون به ولكن بالصبر و الكفاح تستطيعون العوده للممتاز من جديد و لكن الاهم هو تكوين فريق كرة قوي يستطيع الاستمرار في الممتاز مثل جيل اكرم عبدالمجيد و ناصر النني و محمد عماره و ياسر رضوان وليس مجرود الصعود الشرفي للممتاز

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسين

المتش هتعاد

كدا ان شاء الله المتش هتعاد

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح

امتى اخد انذار أول

حمبوزو نازل فى الدقيقة 72 ولم يأخذ انذار أولانى عشان يطرد لو خلع الفانلة .يعنى حتى لو الحكم اعطاه انذار على خلع الفانلة لم يكن ليطرد لأنه لم يأخذ انذار قبله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة