بالصور.. التفاصيل الكاملة لواقعة ضبط أجهزة تجسس مع عضو التنظيم الدولى للإخوان بمطار الغردقة.. المتهم قادم من إسطنبول والأجهزة مهربة بالتنسيق مع شقيق زوجته العامل بقناة مكملين الإخوانية

السبت، 06 مايو 2017 07:59 م
بالصور.. التفاصيل الكاملة لواقعة ضبط أجهزة تجسس مع عضو التنظيم الدولى للإخوان بمطار الغردقة.. المتهم قادم من إسطنبول والأجهزة مهربة بالتنسيق مع شقيق زوجته العامل بقناة مكملين الإخوانية أجهزة التجسس المضبوطة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجاح جديد سطره رجال وزارة الداخلية وسلطات أمن مطار الغردقة بمحافظة البحر الأحمر فى مكافحة الإرهاب، بضبط أحد أعضاء التنظيم الدولى للإخوان خلال محاولته تهريب العشرات من الأجهزة التى تستخدم فى التجسس وتمرير المكالمات الدولية، بمطار الغردقة، عقب قدومه على أحد الرحلات القادمة من مطار إسطنبول الدولى.

أجهزة التجسس المضبوطة بحوزة عضو بالتنظيم الدولى للإخوان بمطار الغردقة (1)

 

البداية كانت بعد ورود معلومات لجهاز الأمن الوطنى، بقدوم أحد أعضاء التنظيم الدولى للإخوان المسلمين من مطار إسطنبول الدولى بتركيا وبحوزته أجهزة تجسس وتستخدم فى تمرير المكالمات الدولية.

أجهزة التجسس المضبوطة بحوزة عضو بالتنظيم الدولى للإخوان بمطار الغردقة (2)
 

وأكد مصدر أمنى لـ"اليوم السابع" أنه تم الاستعداد لضبط المتهم، وذلك بالتنسيق مع رجال جمارك مطار الغردقة، وتمكن رجال الأمن الوطنى من ضبط المتهم بعد تفتيش حقائبه والعثور بداخلها على 40 جهازا تستخدم فى التجسس وكذلك أجهزة تمرير المكالمات الدولية .

أجهزة التجسس المضبوطة بحوزة عضو بالتنظيم الدولى للإخوان بمطار الغردقة (3)
 

وتابع المصدر، أن المتهم يدعى يحيى نبيل محمد زناتى، من محافظة المنوفية وتابع للتنظيم الدولى للإخوان، وأن تلك الأجهزة كانت قادمة من تركيا للتجسس على المكالمات لصالح قناة مكملين وتمريرها دوليا حيث تبث القناة.

أجهزة التجسس المضبوطة بحوزة عضو بالتنظيم الدولى للإخوان بمطار الغردقة (4)
 

وكشف المصدر، أنه عقب ضبط المتهم تبين أن شقيق زوجته أحد كبار العاملين فى البرامج السياسية المحرضة ضد مصر فى قناة مكملين، وكانت تلك الأجهزة تهرب لداخل مصر بالتنسيق معه لتسجيل المكالمات.

أجهزة التجسس المضبوطة بحوزة عضو بالتنظيم الدولى للإخوان بمطار الغردقة (5)

كان قد اشتبه مأمورو جمارك مطار الغردقة الدولى فى أحد الركاب القادمين على إحدى الرحلات القادمة من مطار إسطنبول، بعد ظهور حالة من الشك والريبة عليه، وبتفتيش حقائبه بواسطة لجنة برئاسة سلطان صالح مدير عام جمارك مطار الغردقة عثر بداخلها على كميات كبيرة من الأجهزة المختلفة والممنوع حيازتها بدون تصريح بينها أجهزة تجسس وأخرى لنقل وتمرير المكالمات الدولية.

أجهزة التجسس المضبوطة بحوزة عضو بالتنظيم الدولى للإخوان بمطار الغردقة (6)

تم إخطار جاد عساف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر، وتم التحفظ على المضبوطات، والمتهم، وتم نقله إلى إحدى الجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات.

أجهزة التجسس المضبوطة بحوزة عضو بالتنظيم الدولى للإخوان بمطار الغردقة (7)

أجهزة التجسس المضبوطة بحوزة عضو بالتنظيم الدولى للإخوان بمطار الغردقة (8)

 

أجهزة التجسس المضبوطة بحوزة عضو بالتنظيم الدولى للإخوان بمطار الغردقة (9)
 

 

أجهزة التجسس المضبوطة بحوزة عضو بالتنظيم الدولى للإخوان بمطار الغردقة (10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الإخوانجي جاسوس بطبعه

لا يستطيع اخوان بني قريظة العيش دون تجسس ودسائس وتصنت انهم اقذز المخلوقات

تحية لابطال الجمارك وكل يد تضرب اقفية هؤلاء الشياطين

عدد الردود 0

بواسطة:

tarek

تحية لرجال الأمن الوطنى والجمارك

ربنا يحفظ جيشنا وشرطتنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة