الأهلي يواجه الزهور فى لقاء التتويج بدورى محترفى كرة اليد

السبت، 06 مايو 2017 02:00 ص
الأهلي يواجه الزهور فى لقاء التتويج بدورى محترفى كرة اليد يد الأهلي أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فى السادسة مساء اليوم السبت، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد، نظيره الزهور، فى إطار لقاء ختام دورى المحترفين والذى سيشهد تتويج الفريق الأحمر باللقب .

 

الأهلى يحسم لقب دورى المحترفين مبكرا

وكان فريق كرة اليد بالنادى الأهلى قد حسم لقب دورى المحترفين مبكرا بالفوز على سبورتنج 23 / 21 يوم الأحد الماضى، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية عشر بالدور الثانى .

 

الزمالك يواجه الحوار فى ختام دورى محترفى كرة اليد

فيما تشهد الجولة الختامية المقرر لها اليوم السبت بدورى محترفى كرة اليد، مواجهات بين كلا من: الحوار مع الزمالك، والأهلى مع الزهور، والطيران مع سبورتنج، والجزيرة مع الأوليمبى، وأصحاب الجياد مع طلائع الجيش، وسموحة مع الشمس .

 

11

مايو نصف نهائى كأس مصر لكرة اليد

أما على صعيد منافسات دور قبل نهائى كأس مصر لكرة اليد للرجال المقرر له يوم 11 مايو المقبل، فيتنافس كل من الأهلى مع هليوبوليس، وسموحة مع سبورتنج، على أن يقام النهائى فى اليوم التالى.

 

وكان قد شهد دور ربع النهائى فى كأس مصر لكرة اليد للرجال، خروج الزمالك بعد الخسارة من سبورتنج بنتيجة 23 / 19، فى لقاء شهد اعتراضًا على التحكيم.

 

ويسعى فريق كرة اليد بالأهلى إلى حصد لقب الكأس من أجل تحقيق الخماسية هذا الموسم، بعد الفوز بلقب السوبر الأفريقى والكئوس الأفريقية والبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدورى ودورى المحترفين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة