اختبار طبى لأحمد فتحى فى مران الأهلي.. والبدرى يطمئن على الغزال

السبت، 06 مايو 2017 07:30 ص
اختبار طبى لأحمد فتحى فى مران الأهلي.. والبدرى يطمئن على الغزال عمرو جمال

كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

يخضع أحمد فتحى، لاعب الأهلى، لاختبار طبى على هامش مران الفريق عصر اليوم السبت، فى ظل معاناته من إجهاد فى العضلة الضامة، وهى الإصابة التى تسببت فى استبعاده من مواجهة طلائع الجيش، والتى حمسها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

فى الوقت الذى أجرى حسام البدرى المدير الفنى للأهلي مكالمة هاتفية بعمرو جمال مهاجم الفريق للاطمئنان عليه، بعد تعرضه لحادث بسيارته أثناء عودته من السويس بعد مواجهة طلائع الجيش.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة