خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد إسبانيا.. بريطانيا تقرر تخصيص بيت دعارة للروبوتات الجنسية

السبت، 06 مايو 2017 11:20 ص
بعد إسبانيا.. بريطانيا تقرر تخصيص بيت دعارة للروبوتات الجنسية روبوتات جنسية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قريبا من الممكن أن تصبح بيوت الدعارة المخصصة للروبوتات الجنسية ظاهرة عالمية، إذا قررت شركة لوميدولز صانعة الدمى التى تدير هذه المشروعات افتتاح بيت دعارة جديد فى المملكة المتحدة، بعد إنشاء آخر فى إسبانيا فبراير الماضى.

 

ووفقا للموقع الهولندى Thennextweb تأتى هذه الخطوة بعد إغلاق بيت الدعارة الأول بسبب بعض الشكاوى الخاصة بالدعارة البشرية وبعض المشاكل مع صاحب المبنى، لكن تم نقل المشروع إلى مكان سرى آخر لا يعرف عنوانه سوى الزبائن، فوفقا لمقابلة مع صحيفة ديلى ستار، أكد شقيق مالك لوميدولز أنه يبحث عن مستثمر لتمويل موقع جديد فى المملكة المتحدة وقال خلال المقابلة "نحن حاليا فى عملية التوسع والبحث عن المزيد من الامتيازات فى بلدان أخرى، فإذا كان هناك أى شخص مهتم بالعلامة التجارية، يمكنه الاتصال بنا".

 

جدير بالذكر أن بيت الدعارة الإسبانى كان الأول من نوعه فى أوروبا، وكان يتيح لزواره ممارسة الجنس مع الدمى لمدة ساعة واحدة بسعر يبدأ من 70 جنيه إسترلينى ويصل إلى 100 جنيه إسترلينى، بالإضافة إلى إعطاء الزبائن الحرية للاختيار بين 4 دمى بمواصفات مختلفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

king

مفيش غيرها

اتفوووووة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف محمد عثمان

تجديد الخطاب الدينى

مشاكل واحداث جديدة ف زمن مختلف وليست ببعيدة عنا نطالب الازهر بالافتاء ف مشروعيتها

عدد الردود 0

بواسطة:

الوااد النونوس

سوال لاونكل شيخ

والدين رايه ايه في الروبتات ديه مش بشر!!!!!!!حلال والا حرام .............................

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عزت

وذلك لتدريب الشباب على كيفية استعمال هذه الدمى

عقول غريبة وبلاد عجيبة لا خطوط حمراء لديهم فى تطبيق المخترعات . لكن بدون ضرر ولا ضرار طبقا للنظرية الذهبية انت حر ما لم تضر .

عدد الردود 0

بواسطة:

مهموم

حلال وحرام

مره رحت اتقدم لواحده .. ابوها قالي احنا بنشتري راجل و..الصعب علينا والسهل عليك فرحت وابتد ينا الاتفاق ..شوف يابني مالاول كده شقه تمليك و تفرشها دهب مايقلش عن عشر الاف جنيه لضمان الجديه.. بس ياعمي انا والعروسه ها نعيش بره.. ومالو يابني برضه لازم يكون ليكو شقه في مصر شكرا يا عمي ..قلتو بقي بيوت العاره دي فين ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة

إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون هذه آية ثانية فيها عظة وتذكير بنظام الناس العام وهو نظام الازدواج وكينونة [ ص: 71 ] العائلة وأساس التناسل ، وهو نظام عجيب جعله الله مرتكزا في الجبلة لا يشذ عنه إلا الشذاذ . وهي آية تنطوي على عدة آيات منها : أن جعل للإنسان ناموس التناسل ، وأن جعل تناسله بالتزاوج ولم يجعله كتناسل النبات من نفسه ، وأن جعل أزواج الإنسان من صنفه ولم يجعلها من صنف آخر لأن التآنس لا يحصل بصنف مخالف ، وأن جعل في ذلك التزاوج أنسا بين الزوجين ولم يجعله تزاوجا عنيفا أو مهلكا كتزاوج الضفادع ، وأن جعل بين كل زوجين مودة ومحبة فالزوجان يكونان من قبل التزواج متجاهلين فيصبحان بعد التزواج متحابين ، وأن جعل بينهما رحمة فهما قبل التزاوج لا عاطفة بينهما فيصبحان بعده متراحمين كرحمة الأبوة والأمومة ، ولأجل ما ينطوي عليه هذا الدليل ويتبعه من النعم والدلائل جعلت هذه الآية آيات عدة في قوله إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون . وهذه الآية كائنة في خلق جوهر الصنفين من الإنسان : صنف الذكر ، وصنف الأنثى ، وإيداع نظام الإقبال بينهما في جبلتهما . وذلك من الذاتيات النسبية بين الصنفين .

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

..مساء الخير ...بتره ...وموته ..ولا دخلة روبوته ..!!!ومسااااء الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

أنا أصدق أن أجيال 2022 ها يتجوزهم و ربنا يرحمنا و يغفر لنا

أنا كنت في اليابان و لحب الإستطلاع دخلت محل بيبيع هذه الدمي الأسعار تتراوح بين 500$ و 10000$ مصنوعه من أغلي أنواع السيليكون أقسم بالله الغاليه ملمسها مثل الإنسان تمام سبحان الله بس بدون روح . أنا أصدق أن أجيال 2022 ها يتجوزهم و ربنا يرحمنا و يغفر لنا

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

...كيف بتم الحوار معها فى اللقاء المرتقب !!؟ وبأى لغه !!هل تجيد كل لغات الحوار ...عربي بكل لهجاته ...هندي ...طلياني ...فرنساوي ..ودي لغه الحوار الأهم والأجمل والأمتع والأشيك ...ولا ليه حنقعد ..نعلم ..وندرب ..ونجرب ...بلاها وجع قلب ...هوه فيه أحلى من الرباني الطبيعي ..مها أتعوج ..أوزمزأ ..اوضرب طناش او..او...او.. ربنا مايحرمنا منهن ..هن ..هن ..ومسااااءهن فل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

والسؤال هو ماهو موقف بوليس الاداب في حاله

ماهو موقف بوليس الاداب في حاله وجود دعاره مثل هذه وضبطها هل سيتم القبض علي العروسه الدميه وسجنها وماذا لو كان الشخص الاخر خليجي كالمعتاد هل سيتم اطلاق صراحه كالمعتاد والقبض علي الدميه وهل يعتبر هذا ممارسه دعاره رغم ان الدميه هي لعبه يستخدمها البحاره في البحار علي مانسمع انشر وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة