أكرم القصاص

أميرة سيد مكاوى تكشف أسرار عن والدها فى "ذكرياتى" مع سمير صبرى

السبت، 06 مايو 2017 04:00 ص
أميرة سيد مكاوى تكشف أسرار عن والدها فى "ذكرياتى" مع سمير صبرى سمير صبرى وأميرة سيد مكاوى وسيد عبد العزيز
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم برنامج ذكرياتى على إذاعة الأغانى يوم الثلاثاء المقبل حلقة خاصة، لإحياء ذكرى ميلاد الموسيقار سيد مكاوى مع الكاتبة أميرة سيد مكاوى وتروى حكايات من مشوار والدها مع نجوم الفن والشخصيات العامة ويحاوره النجم سمير صبرى.

 

وتقول أميرة سيد مكاوى إنها منذ صباها وهى كانت تعتقد أن والدها يرى وأنه "بيضحك عليها" ويقول إنه كفيف البصر، حيث كان يعرف الناس من نفسها مضيفة "عمرى ما حسيت انه عاجز لدرجت أنه سافر أمريكا بمفرده".

 

كما تتحدث عن مواقف طريفة فى حياة الموسيقار وقرب صداقته بالموسيقار محمد عبد الوهاب الذى تفاجأت بها عند مرض والدها قائلة "عبد الوهاب كان بيتصل يطمئن على بابا ثلاث مرات فى اليوم مرة الصبح يطمئن فيها أنه صحى وفطر وخد علاجه وحالته كويسة ومرة العصر ليطمئن على علاجة ومرة بالليل يطمئن أنه خد علاجه ونام وأن اليوم مر بسلام وهنا عرفت مدى الصداقة اللى بينهم".

 

وعن حكايات أشهر مسحراتى تتحدث أميرة عن 120 حلقة قدمها مكاوى للإذاعة المصرية وعن مشاركته بالتمثيل فى فيلم سينمائى واحد وهو فيلم العروسة الصغيرة إنتاج 1956 وتروى سر هذه التجربة.

 

يذكر أن برنامج ذكرياتى أسبوعى من تقديم النجم سمير صبرى ويساعد فى الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء فى الرابعة عصرا.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة