سيدة تكشف ممارسة زوجها الرذيلة مع ابنته فى بورسعيد

الجمعة، 05 مايو 2017 04:46 م
سيدة تكشف ممارسة زوجها الرذيلة مع ابنته فى بورسعيد الأب المتهم
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت سيدة عن ممارسة زوجها للرذيلة مع ابنته ببورسعيد من خلال تصويرهما بالفيديو، وتسليم فلاشة عليها تفاصيل الواقعة لقسم شرطة الزهور عند تحريرها المحضر رقم 5381 لسنة 2017 – جنح الزهور، وعليه تمكن رجال مباحث القسم من ضبط الأب وعرضه على النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الاب

الأب المتهم

وتعود تفاصيل الواقعة لأول أمس الأربعاء؛ حينما تلقى المقدم  محمد خضر - رئيس مباحث قسم شرطة الزهور بلاغاً من زوجة سائق تتهمه بممارسته الرزيلة مع ابنته من زوجة أخرى "متوفية"، تبلغ من العمر 15 عاما؛ وذلك بعد تصويره مع ابنته بالفيديو.

وأمر العميد السعيد شكرى مدير مباحث بورسعيد، بالقبض على الأب وابنته، وبعد تقنين الإجراءات ودخول الشقة عن طريق زوجته؛ وجدوا الأب فى وضع مُخل بالملابس الداخلية وتمكنوا حينها من القبض عليه.

وقالت زوجة الأب، فى التحقيقات، أنها تشككت فى السلوك والتعامل بين الأب وابنته؛ فزرعت كاميرا فى المنزل، وبإطلاعها عما فيها علمت بممارسة الرذيلة بين الطرفين؛ فأبلغت جدة الطفلة من أمها بالواقعة وقررا ايقاع الأب متلبساً.

وأشارت الفتاة فى التحقيقات، إلى أنها كانت خائفة من والدها؛ حيث أنه كان يفعل بها ذلك منذ حوالى شهر، وأمرت النيابة العامة بعرض الفتاة على الطب الشرعى غد السبت مع تسليمها رسمياً لأحد أفراد أسرتها من النساء وتسلمتها جدتها من أمها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

اصله شعب بعيد عنك .... متدين بطبعه !!!

استخدام التكنولوجيا الحديثة في تسجيل الفيديو للاب و ابنته اثناء ارتكابهما الرذيلة. ما التوصيف القانوني لعملية التسجيل ؟ و هل يعتد بمثل هذه التسجيلات غير المقننة في المحكمة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

jalloul

??

تمنو تمنو

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

هم دول اللي جابولنا الفقر

الموضوع بالصوت والصورة وبالشهود في يد القضاء .. لا يوجد أي مبرر لتأخر الحكم بالإعدام سوى ظهور دهاليز ومتاهات مفتعلة للقضية.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عتاب

أعوذ بالله . بنتك ؟ الحيوانات لا تفعل ذلك .

لهذه الدرجة تدنت الاخلاق وضاعت القيم . ارحمنا برحمتك وسامحنا بما فعل السفهاء منا يا رب

عدد الردود 0

بواسطة:

مدقق

الزوجة على حق

هذه شقتها ولها الحرية الكاملة فى تركيب اى اجهزة داخلها طالما لا تؤذى احد من جيرانها وهى ذكية فى ايقاع هذا الفحل بفعلته الدنيئة مع ابنته وللمحكمة ضميرها وشرع الله فقط فى انزال العقوبة التى تراها

عدد الردود 0

بواسطة:

الشبح

اما براوة

براوة عليكي بنت حنت . يمكن ربنا بعتك ليها للنجدة . ممكن كان فضل كدة سنين . بس في سؤال محيرني . انتي فين في حياة هذا الرجل . مين حيث العلاقة الحميمة . لماذا لجاء الي البنت و هو متزوج . اكيد انتي مقصرة معاه. كل همك تتربصي لة . لكن في النهاية هو غلطان و يستحق الاعدام علي فعلتة . لكن انت ايضا. مسئولة .

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

أعدموا هذا الكلب

يا برلمان هاتوا تشريعا لإعدام هؤلاء الكلاب المسعورة في أسرع وقت،إيه اللي حصل في الدنيا!!!!الله يلعن الاستخدام السيء للنت

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

هذا التصوير لا يعتد به

هذا التصوير لا يعتد به امام المحكمة فلا يوجد اذن نيابه للقيام بهذا التصوير و يمكن الطعن بكل سهوله في اجراءات الشرطة و القائمة بالبلاغ

عدد الردود 0

بواسطة:

tare

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

اللهم احمي مصر وشعبها

عدد الردود 0

بواسطة:

ربنا الستار

اين رجال الدين ومجلس الشعب فى التشريع

اين رجال الدين من تلك الافعال التى تزلزل عرش الرحمن من هذا الاجرام ألم يسمع اعضاء البرلمان من تلك الجرائم التى حدها الاعدام ليكونوا عبرة فجرائم زنا المحارم كثرت وخطف الاطفال وهتك اعراضهم بل تقطيع الافراد ونزع اعضائهم ورميهم كالحيونات وتجارة المخدرات خدوا من السعودية مثال بل من الصين او الفلبين لتلك الجرائم اين تطبيق القانون السريع على هؤلاء تحرك يامجلس الشعب وتحرك يافضيلة الامام وانت والمفتى قبل فوات الاوان فالجرائم استفحلت اللهم انى بلغت اللهم فاشهد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة