الشرطة الأمريكية تحذر من هجوم إرهابى محتمل بواسطة شاحنة مسروقة

الجمعة، 05 مايو 2017 10:44 ص
الشرطة الأمريكية تحذر من هجوم إرهابى محتمل بواسطة شاحنة مسروقة الشرطة الأمريكية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت إدارة الأمن الوطنى الخاصة بوسائل النقل الأمريكية تحذيرا أمس الأول إلى الشركات التى تزاول نقل البضائع عن طريق البر من احتمال وقوع هجوم فى البلاد بواسطة شاحنة مسروقة. حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.

ونقلت قناة "CBS " التلفزيونية الأمريكية عن تعميم رسمى بالخصوص، إشارته إلى أن وسيلة الهجوم المحددة بسيطة نسبيا، فبواسطة سيارات نقل، بحسب الإحصاءات، نفذ الإرهابيون منذ العام 2014 ما يقارب 17 هجوما، اسفر عنها مقتل 173 شخصا، وإصابة 667 آخرين.

وذكّرت إدارة أمن المواصلات الأمريكية على وجه التحديد بمأساة نيس العام الماضى حيث اسفر هجوم إرهابى عن مقتل 84 شخصا، مشيرة إلى أن إدارات الشرطة الكبرى فى البلاد بما فى ذلك نيويورك، على دراية بالتهديد المشار إليه.

وحمل التعميم الامنى الأمريكى بالأضافة إلى ذلك قائمة بإجراءات السلامة التى يتوجب اتباعها من قبل السائقين والمسافرين وأفراد أجهزة الأمن.

وكانت مدينة نيس الفرنسية شهدت فى 14 يوليو 2016 هجوما إرهابيا نفذه متطرف يدعى محمد بوهلال، قاد شاحنة بضائع ودهس بواسطتها حشدا من الناس كان يحتفل بيوم الباستيل فى منتزه الإنجليز، ما أدى إلى مقتل 84 شخصا قبل أن تتمكن الشرطة من القضاء على المهاجم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العبد الصالح

الجماعات الأرهابية تتوغل في امريكا والدول الغربية لضرب مفاصلها

مفاصلها وعلى راسهم التي تلصق نفسها بالمسلمين (الأخوان المسلمين)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة