بالصور.. وزيرة الهجرة تستقبل فتاتين بالمطار توفى والداهما فى السعودية

الجمعة، 05 مايو 2017 03:12 م
بالصور.. وزيرة الهجرة تستقبل فتاتين بالمطار توفى والداهما فى السعودية السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة مع الفتاتين
كتب: رحاب نبيل - محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجهت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى مطار القاهرة الدولى لاستقبال فتاتين من أبناء المصريين بالخارج يدعيان شهد ومريم، توفى والداهما فى المملكة العربية السعودية ولم يعد لديهم أى من الاقارب لرعايتهم هناك.
 
وقامت الوزيرة بالتنسيق مع الاتحاد العام للمصريين فى الخارج لإعادتهما إلى أرض الوطن، وتكفل عادل حنفى، نائب رئيس مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي بتذاكر الطيران للفتاتين وقام بإيصالهم لصالة المغادرة بالرياض.
 
وفور وصول الاستغاثة لوزارة الهجرة تم التواصل مع وزارة الطيران لاستقبال الفتاتين، كما تم التواصل مع وزارة التضامن لتوفير معاش استثنائى لهما لفقد عائلهم الوحيد، وخصصت سيارة لنقلهم إلى مقر اقامتهم بمحافظة الإسكندرية، كما قامت الوزارة بالتواصل مع الجدة العجوز من الإسكندرية والتي سيقيم معها الفتاتين.
 
 
وزيرة الهجرة بالمطار (1)
وزيرة الهجرة بالمطار مع الفتاتين

وزيرة الهجرة بالمطار (2)
فور وصول الفتاتين المطار

وزيرة الهجرة بالمطار (3)
وزيرة الهجرة مع الفتاتين فى المطار
وزيرة الهجرة بالمطار (4)
وزيرة الهجرة مع جدة الفتاتين
وزيرة الهجرة بالمطار (5)
الفتاتين فى المطار
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار

برافو وزيرة الهجره

رغم انى لا اعرف هاتين الفتاتين فقد سعدت لهذا التصرف الحضارى من احد المسئولين مثل الدول المتحضره التى تهتم برعاياها فشكرا للوزيره ونرجو المذيد وابعاد المسئول الذى لايهتم بالمواطنين ويهتم فقط الشو الاعلامى فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

وزيرة

وزيرة محترمة ...مشرقة .. باسمة .. موقفها النبيل يخفف آلام الفتاتين .. هكذا يكون المسؤول أقرب الى الناس فيدخل قلوبهم بالصدق والمحبة .. كان الله في عون الفتاتين وشكرا لك معالي الوزيرة المحترمة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Hassan

نفسي اصدق

مجهود اكثر من رائع من وزيرة أكثر من رائعة ، ولكن حتي الآن لا نشعر بوجود وزارة الخارجية المصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

tarek

تحيا مصر

كل الاحترام والتقدير للوزيرة الفاضله ايوه كده لينا ضهر حمي الله مصر وشعبها

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

كان حلم

كان حلم و أصبح حقيقه. ألف شكر للوزيره الانسانه الرائعه. و ندعوا لأسرة الراحل بالصبر و الأمان فى بلدهم مصر. ألف شكر للرئيس لان فعلا مصر بتتغير.

عدد الردود 0

بواسطة:

mee

برافووو

تحياتى للمجتهده وزيره الهجره ...وتحيا مصر بجد ..

عدد الردود 0

بواسطة:

سلطان

شكرا جزيلا

اولا : شكرا جزيلا لكل من يعرف واجبات وظيفته ويقوم بها علي اكمل وجه فشكرا لوزيرة الهجرة شكرا جزيلا . ثانيا : احمد حسن التعليق رقم 3 يقول ( ولكن حتي الآن لا نشعر بوجود وزارة الخارجية المصرية ) واقول له ماذا تريد من الخارجية المصرية فقد اعدت مصر زعيمة للعالم العربي ولها ثقل في العالم اجمع بعدما اضاعها الاخوان المتأسلمون خلال حكمهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

شكرا أستاذ أحمد حنفي

كل الشكر للمحترم أحمد حنفي

رغم رقي تصرف الوزيرة الا ان ذلك لايستحق الشكر في مقابل انتظار السفارة في الرياض حتى يتطوع مواطن بتكاليف الرحلة . الى هذا الحد هانت قيمة المصري على الخارجية حتى و هوو جثة هامدة او اطفال بلا سند . والله العظيم عيب

عدد الردود 0

بواسطة:

tigrenoire

الانسانيه

شىء رائع عندما يتصرف المسئوول بانسانيه

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

قلبي. بيقول. لي. كلام. . وشكر الوزيرة

نشكر الوزيرة ولكني. اشك. ... معهلش. .. انتظروا. نتيجة. اسباب الوفاة. حتي. يكون حكمنا. صائبا. ..لاننا. نعيش. في عالم كله. الامات. .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة