المالية ترفع نسبة مساهمتها بالتأمين الصحى على طلاب المدارس لـ15جنيها للطالب

الجمعة، 05 مايو 2017 09:23 ص
المالية ترفع نسبة مساهمتها بالتأمين الصحى على طلاب المدارس لـ15جنيها للطالب الدكتور محمد معيط نائب أول وزير المالية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد معيط، نائب أول وزير المالية لشئون الخزانة، أنه سيتم رفع ما تساهم به الخزانة العامة للدولة لطلاب المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية والكى جى لرعايتهم صحياً على نفقة التأمين الصحى من 12 إلى 15 جنيهًا سنوياً بداية من العام المقبل.

 

وأضاف نائب أول وزير المالية فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع" أنه تم رفع اشتراكات طلاب المدارس وفقا للقانون رقم 3 لسنة 2017، والذى يبلغ عددهم 21 مليون طالب من 4 إلى 12 جنيهًا فى السنة بواقع جنيه عن كل شهر.

 

وأوضح نائب أول وزير المالية، أن رفع الاشتراكات جاء لتقديم خدمة مثلى لجميع الطلاب بالمدارس، مشيراً إلى أن الرعاية الصحية أصبحت نفقاتها مكلفة عالمياً، مؤكدًا أن ذلك يصب فى صالح النظام التأمينى الحالى. 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مش مهم رفع التامين الصحى على الطلاب

المهم نلاقى دكتور يكشف على الطلاب ويبقى فية انضباط داخل المستشفيات والدكتور يهتم بالمرضى ويكون فيه انضباط حقيقى داخل المستشفيات والافضل مديرى المستشفى يكونوا من العسكرييين خاصة مستشفيات التامين الصحى

عدد الردود 0

بواسطة:

ســعيد مـتولـى

كـده التلامـيذ هاتلاقـى خـدمـة صحـية فـوق الممـتازة

الوزارة هاتسـاهم بجنـيه فـى الشـهر ، جنيـه من بتـوع الملك فاروق ، نحـن نشـكر للحكـومة لجهودهـا ، كده ممكن لما تلميذ يحس بمغص يعرفوا يجيبوله كوباية كمون مغلى و لو سـخن يجيبوله حتة قماش يعمل كمدات و إذا أتكسـر فى الفسحـة يجيبوله بـ 2 جنيه جبـس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة