محافظ الاسماعيلية يؤكد على الإنتهاء من تطوير المناطق العشوائية

الخميس، 04 مايو 2017 03:14 م
محافظ الاسماعيلية يؤكد على الإنتهاء من تطوير المناطق العشوائية محافظ الاسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على ضرورة الإسراع فى تنفيذ عمليات تطوير المناطق العشوائية بمختلف قطاعات المحافظة وبدء اتخاذ الإجراءات التنفيذية لنهوها وفقا لبروتوكول التعاون الموقع فيما بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات واستكمالا لبرامج خطة المحافظة واستعداداتها للإعلان عن خلو الاسماعيلية من العشوائيات قبل نهاية العام الجاري 2017 .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الاسماعيلية بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة وأشرف فؤاد مصطفى رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثالث ومديري مديريات الإسكان والتخطيط العمرانى والشئؤن القانونية والمالية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

وخلال الاجتماع تم استعراض ومتابعة الموقف التنفيذي لجميع مشروعات الإسكان التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها ونسب التنفيذ ومناقشة سبل دفع العمل فى تلك المشروع والتأكيد على ضرورة الاسراع فى نهوها وتوصيل جميع المرافق والخدمات الأساسية استعدادا لتسليمها الى حاجزيها .

وفى سياق متصل تناول الاجتماع متابعة ما تم تنفيذه من اجراءات لتخصيص الوحدات السكنية الجديدة بمشروع أبراج الكوكاكولا البديلة عن الوحدات السكنية لأصحاب العمارات التى سبق وأن تم إخلائها و إزالتها نظرا لخطورتها على حياتهم والتأكيد على إنهاء إجراءات التخصيص للمنتفعين خلال الأيام القليلة القادمة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة