حبس ساقطة العجوزة والبحث عن القوادة.. تعرف على التفاصيل

الخميس، 04 مايو 2017 12:00 ص
حبس ساقطة العجوزة والبحث عن القوادة.. تعرف على التفاصيل أرشيفية - دعارة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة تحرياتها لكشف هوية المتهمة بتسهيل ممارسة الرذيلة للساقطات، وتحويلها شقة مستأجرة بالعجوزة لوكر لممارسة الرذيلة مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وكشفت التحريات عن أن قوادة تدعى "أم محمود" حصلت على 1000 ريال من خليجى مقابل توفير فتاة ليل، وشقة لقضاء 4 أيام فيها بصحبة الفتاة.

واعترفت الفتاة المضبوطة بصحبة خليجى فى وضع مخل بالشقة، أنها حصلت على مبلغ 1000 ريال من الخليجى، لقضاء 4 أيام بصحبته، وأن القوادة الهاربة مهمتها توفير الساقطات للخليجيين، والسماح لهم بالإقامة بالشقة مقابل حصولها على مبالغ مالية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت نيابة العجوزة بحبس الفتاة المضبوطة 4 أيام على ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل راغب المتعة الخليجى.

وكانت معلومات وردت للعميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، تفيد استئجار قوادة شهرتها "أم محموم" لشقة مفروشة بالعجوزة وتحويلها إلى وكر لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وبالحصول على إذن من النيابة داهم الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود الشقة، وتم القبض على فتاة تدعى "نورا" 25 عامًا بصحبة خليجى فى أوضاع مخلة، واعترفت المتهمة بحصولها على مبلغ 1000 ريال سعودى من الخليجى مقابل قضاء 4 أيام بصحبته.

وأضافت المتهمة أن قوادة شهرتها "أم محمود" حصلت من الخليجى على 1000 ريال مقابل الاتفاق معه وتوفير الشقة له، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على القوادة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عصام محمد

وبعدين

البلد فيما يبدو بتشجع السياحة الجنسية لان دخلها كويس جدا-- الخليجي ييجي البلد يدلع نفسه وكل يوم خبر للقبض علي فتيات مصريات بصحبة خليجيين--البنات يتقبض عليها وتتبهدل وقضايا وحبس--والخليجيين يتعاملوا احسن معاملة ولا سين ولا جيم--المفروض الخليجيين دول كمان يتحبسوا ويتبهدلوا --كفاية ده احنا فعلا اصبحنا مسخرة الامم

عدد الردود 0

بواسطة:

afreet port said

سياحة الرزيلة والزنا

لماذا يتم إخلاء سبيل الخليجي .. هل لم يتم ضبطه متلبساً كما بالخبر .. والتهمة واضحة " ممارسة الرزيلة " ... هل في بلادهم لو تم القبض على اجنبي يمارس الرزيلة لا يقيموا عليه الحد .. لو تم محاسبة الاجانب على فعلتهم .. هل يجرأ الباقون على فعل ذلك .. ولماذا يتم محاكمة الساقطات ولم يتم محاكمة الطرف الآخر الأجنبي .. هل لتشجيع سياحة الرزيلة

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد

دول الخليج

دول الخليج

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن فرج

وإخلاء سبيل راغب المتعة الخليجى??

ما هذا العبث والتهريج؟؟كيف يتم اخلاء سبيل الخليجي الزاني؟؟هذا يجب أن يعاقب بتهمة الزنا وكذلك يتم ترحيله الى بلده بعد قضاء فترة عقوبته في مصر.كيف تقوم السلطات المصرية بمعاقبة الفتاة والقوادة واخلاء سبيل الخليجي؟؟؟؟حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

شرف

هااااااااا هل لسه محتاجين سائحين خليجيين عشان الفلوس

هل ماذلنا محتاجين سائحين خليجيين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

فوق

وفي الآخر يسألوا التطرف والإرهاب بيجي منين

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد سيد

كفلنه اهانه

كفانه اهانه أيها المسؤول لبد ان يطبق القانون علي الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة