تقرير: مشكلة قارئ بصمة الإصبع تهدد بتأخير إطلاق آيفون 8

الخميس، 04 مايو 2017 01:00 ص
تقرير: مشكلة قارئ بصمة الإصبع تهدد بتأخير إطلاق آيفون 8 تيم كوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت شركة Cowen فى مذكرة للمستثمرين أن هناك احتمالا بتأخر إطلاق هاتف أبل القادم آيفون 8، وهذا سيكون بسبب مشكلة مع إنتاج قارئ بصمات الأصابع تواجهها الشركة الأمريكية حاليا، وأوضحت أن النسخة التى سيتأخر إطلاقها كان من المقرر أن تطرحها أبل بجانب هواتف آيفون 7S وآيفون 7S  بلس المنتظرين.

وقال المحلل الشهير "كينج مينج تشى" فى أبريل الماضى إن أبل آيفون 8 قد يتأخر إطلاقه إلى بعد شهر أكتوبر أو حتى نوفمبر، وأشار محلل وول ستريت "براين وايت دريكسل" أيضا إلى هذا التأخير.

وأوضحت شركة Cowen إن أبل وشركاءها يكافحون من أجل دمج قارئ بصمات الأصابع مع الشاشة الزجاجية الجديدة المتوقع أن تأتى مع جهاز آيفون 8، فحتى الآن لا تزال هناك مشكلات تقف أمام تنفيذ هذا الأمر ولم تعثر الشركة على حل لها، وسيكون عليها تغيير نوع الشاشة.

ويشير المحللون إلى أن أبل من الممكن التغلب على هذا الأمر عن طريق تحريك مستشعر بصمة الإصبع إلى الجزء الخلفى من الهاتف الذكى.

الجدير بالذكر، أن أبل أعلنت حديثا عن نتائجها المالية للربع الثانى من العام الجارى 2017، حيث كشفت عملاق التكنولوجيا أنها استطاعت تحقيق عائدات إجمالية وصلت إلى 52.9 مليار دولار، وقالت إنها باعت 50.76 مليون جهاز آيفون، و8.9 مليون جهاز آى باد، و4.1 مليون جهاز ماك.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة