تفاصيل احتفال مبارك بعيد ميلاده الـ89.. سوزان وعلاء وجمال والأحفاد يحتفلون بالجد فى حديقة المنزل.. ورود الفنانين والشخصيات العامة والأمراء العرب تملأ المكان.. والرئيس الأسبق يحتفظ بالطباخ والسائق منذ 2011

الخميس، 04 مايو 2017 08:16 م
تفاصيل احتفال مبارك بعيد ميلاده الـ89.. سوزان وعلاء وجمال والأحفاد يحتفلون بالجد فى حديقة المنزل.. ورود الفنانين والشخصيات العامة والأمراء العرب تملأ المكان.. والرئيس الأسبق يحتفظ بالطباخ والسائق منذ 2011 تفاصيل احتفال مبارك بعيد ميلاده
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة  منذ عودته الى منزله فى مصر الجديدة تظهر أسرة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك  بصورة جديدة نشرتها صفحة آسف ياريس داخل فيلته بهليوبوليس فى عيد ميلاده الـ89.

 

الصورة التى تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى ظهر خلالها الرئيس الأسبق مبارك جالسا فى حديقة الفيلا وبصحبته نجله علاء مبارك وحفيده عمر.


وأكدت مصادر مقربة من الرئيس الأسبق، أن مبارك تحسنت حالته الصحية بشكل كبير ووفر نجله جمال مبارك أحدث الأجهزة الطبية التى تم استيرادها من الخارج، فضلا عن وجود طاقم طبى مرافق له، وهو الطاقم نفسه الذى كان يتابع حالته فى مستشفى المعادى واصطحبه مبارك معه فى منزله بمصر الجديدة.


واحتفل مبارك اليوم الخميس بعيد ميلاده الـ89 وسط أسرته وأقاربه بالكامل، وتواجد نجليه جمال وعلاء وزوجتيهما خديجة الجمال وهايدى راسخ وأحفاده عمر الذى ظهر فى الصورة المنشوره له الفيلا وكذلك حفيدته فريدة ومحمود  ابنتا  جمال مبارك فضلا عن زوجته سوزان مبارك.

 

وكشف المصدر أن من بين المتواجدين لتهئنة مبارك بعيد ميلاده محمود الجمال صهر جمال مبارك وخالد ثابت ابن شقيقة سوزان.


وامتلأت  فيلا الرئيس الأسبق فى شارع حليم أبو سيف  بمصر الجديدة بالورود والبرقيات التى أرسلها له أنصاره وعدد من الشخصيات العامة وبعض الفنانين وسياسين وأمراء عرب، فضلا عن استقباله العديد من المكالمات الهاتفية من داخل وخارج البلاد.


وتعد تلك هى المرة الأولى التى يحتفل  فيها الرئيس الأسبق بعيد ميلاده فى منزله بعد 6 سنوات قضاها خارج فيلته عقب اندلاع ثورة 25 يناير، واحتفل مبارك بآخر عيد ميلاد له فى منزله وهو فى عمر الـ83 عاما.

 

وأوضح مصدر مقرب من مبارك أن أسرة الرئيس الأسبق أحضرت تورته كبيرة عليها صورته وتم الاحتفال بعيد الميلاد وسط حديقة الفيلا.


وكشف المصدر أن مبارك معه الطباخ الخاص به منذ أن كان السلطة وهو الذى كان يحضر له الطعام أثناء تواجده فى مستشفى المعادى ومازال محتفظا  بسائقه الخاص الذى كان معه فى فترة الرئاسة، مشيرا إلى أن مبارك سعيدا بحفاوة استقبال المواطنين لجمال وعلاء فى الأماكن العامة.

 

ومازالت فيلا مبارك القريبة من قصر الاتحادية تشهد تشديدات أمنية كبيرة ولا أحد يستطع الدخول من أحد شوراعها إلا إذا كان من سكان المنطقة بعد تفتيشه.

 

ويتبقى لمبارك 3 قضايا ليس مطلوبا أو محبوسا على ذمتها، وهى قضايا "هدايا الأهرام" و"الكسب غير  المشروع وتضخم الثروة" التى مازالت قيد التحقيق، ولم تحال إلى المحكمة حتى الآن، ولم يصدر ضده أى قرار حبس أو استدعاء لأخذ أقواله، نظرا لأن هيئة الفحص والتحقيق لم ترسل حتى الآن تقريرها النهائى حول ثروة مبارك، إلى محكمة الجنايات.

 

والقضية الثالثة هى الخاصة بالحكم الصادر من دائرة الاستثمار بمحكمة القضاء الإدارى، التى ألزمت كلا من مبارك وأحمد نظيف وحبيب العادلى، بأن يسددوا من مالهم الخاص إلى خزانة الدولة، بالتضامن فيما بينهم، 540 مليون جنيه، عن الأضرار لحقت بالاقتصاد القومى، نتيجة قطع خدمة الاتصالات خلال الأيام الأولى للثورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود اسماعيل

كل سنة و انت طيب

كل سنة و حضرتك طيب يا أفضل من حكم مصر بالعصر الحديث و ربنا يطمنا عليك يا كبيرنا

عدد الردود 0

بواسطة:

ىب

Dy

دا احنا مش بس اسفين..دا احنا ولاد مت.... دا احنا كنا عايشين في بلد تانيه.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علام

كل سنه وانت طيب

كل سنه وانت طيب ياريس

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفى

كل سنه وانت طيب ياريس

محدش يعرف قيمه الام الا ما تيجى مرات الاب

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

سنه حلوه يا قائد

كل سنه وانت طيب يا راجل يا طيب وعقبال 100 سنه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عاطف البراد

طهطا سوهاج

كل سنه وانت طيب يا احسن ريس

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

رجل محترم

كل سنة وحضرتك طيب يا سيادة الرئيس. حضرتك رجل محترم وخدمت الوطن بكل امانة واخلاص وسنظل اوفياء لك وحافظين الجميل. ربنا يحفظك ويطيل في عمرك.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الرجل المحترم

كل عام وانت بخير وصحة وسعادة. مبارك له ما له وعليه ما عليه.وكل رئيس لمصر كان بيعمل لصالح البلد من وجهه نظره وعلي الامكنيات المتاحه له ما عدا شخص واحد كان بيحكم لصالح فصيل واحد فقد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة