تخاريف جديدة.. باحث فرنسى يزعم: لوبان تنحدر من سلالة النبى محمد

الخميس، 04 مايو 2017 03:49 م
تخاريف جديدة.. باحث فرنسى يزعم: لوبان تنحدر من سلالة النبى محمد لوبان
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم باحث فرنسى فى علم الأنساب، يدعى جان لويس بوكانو، أن مرشحة اليمين المتطرف لانتخابات الرئاسة الفرنسية، زعيمة حزب الجبهة الوطنية مارين لوبان، تنحدر من سلالة النبى محمد صلى الله عليه وسلم.

 

وبحسب ما نشرته مجلة "ماريان" الفرنسية فى تقرير لها، فإن بوكانو، زعم أن أجداد لوبان من جهة والدتها ينحدرون من سلالة النبى محمد، وكانوا تجاراً عاشوا فى القرن السابع عشر بإقليم أفيرون حيث إن جذورهم تنحدر أيضاً من عائلة ملك فرنسا لويس السادس.

 

ولم تعلق حملة مارين لوبان، على تلك التصريحات، فيما ذكرت المجلة الفرنسية أن وكالة الأنباء الفرنسية كانت قد نشرت تقريراً على لسان "بوكانو" بشأن تلك الادعاءات إلا أنها حذفته بعد انتشار تلك المعلومات على مواقع التواصل الاجتماعى وأسفرت عن ردود فعل واسعة.

 

ما بالنسبة للمرشح الثانى، إيمانويل ماكرون، فقد أوضح بوكانو، أن سلالته تعود إلى أوجو كابيه أول ملوك فرنسا من سلاله كابتيون وإليه تنسب، والتى حكمت البلاد من عام 987 حتى الإطاحة بالملك لويس فيليب الأول وقيام الجمهورية الفرنسية الثانية عام 1848.

 

لوبان
جانب من التقرير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

والله والله والله مش لاقي تعليق اكتبه خبر يخليك تبحث عن كورنر داخل دائره

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

آه فرع ابو لهب

طبعا حركة معمولة مخصوص علشان تكسب بيها اصوات الجالية الاسلامية ، لكن هيهات هجومها الشديد على الاسلام والمسلمين لن يحقق مرادها

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العربى

الكل يتمنى شرف الإنتساب إلى الحبيب صلى الله عليه وسلم

من حب الجميع لرسول الله صلى الله عليه وسلم ........... كثير يزعم وكثير يتمنى شرف الإنتساب إليه وهذا شيئا محمودا بشرط التأسى بسيرته العطرة ................ وحتى من لم ينال شرف النسب فيكيفه شرف الإتباع على هدى وبصيرة ........... ولكن النسب وحده لا يكفى فقد قال رسولنا الكريم لفاطمة رضى الله عنها يا فاطمة بنت محمد خذى من مالى ما شئتى لن أغنى عنكى من الله شيئا.

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

الى كاتب المقال

من فضلك انت ومعظم كتاب اليوم السابع وخصوصا المسلمين منكم ان ينتبهوا ويدققوا في كتاباتهم يا استاذ المفروض لا تقل من سلالة النبي محمد عليه الصلاة والسلام ولو كانت دي الترجمة الفرنسية للبني ادم اللي ادعى ذلك والأصح تصحح وتقول ينتهي نسبها الى سيدنا محمدج صلى الله عليه وسلم كلمة تنحد من سلالة تقال للحيوانات اعزك الله يابني ادم

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

أبو جهل (أبى الحكم) كان من نسب الرسول لكن ظل كما هو أبو جهل

ممكن تكون أسمها أم جهل ، أهوه تسالي وهجايص وربنا يشفيهم من الحقد والمرض الذي قلوبهم هؤلاء الصليبين.

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

افلحت ان صدقت

نسبها لا شرف اعلى منه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو شنب

علي جمعة

مثل هذا الكلام قاله علي جمعة حينما قال ان ملكة بريطانيا من نسل النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم فالله المستعان

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى ابراهيم

وما المانع ؟

العالم المتحضر والمسلمين المعتدلين ليسوا ضد الاسلام ولكن ضد التطرف والتعصب والتفرقة العنصرية . ايعجبكم افعال داعش من ذبح وحرق واغراق وقطع الرؤوس باسم الاسلام ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

صلاة النبى أحسن على على النسب أة--طب واللى ينتهى نسبها الى سلالة الرسول تحارب المسلمين

وترغب فى ترحيلهم وأضطهادهم ومنهم من معة الجنسية المزدوجة وغلق مساجدهم كما صرحت هى بالأمس--لا بل والأخوة المسيحيين أيضا المقيمين بفرنسا بزعم ازدواج جنستهم--أهل هذة أخلاق من ينحدر نسبة الى نسب الرسول علية الصلاة والسلام--طب أية رأيك علشان البوقين--وأاسف لهذا التعبير--لكننى كتبتة أحتراما للغالبية العظمى للشعب المصرى والشعوب العربية والاسلامية التى تحب أن يكون البساط أحمدى ويتكلمون على سجيتهم وباللغة العامية--المهم علشان--الحنكين دول اللى كتبهم الكاتب الفذ --برضة هتسقطى دا الواد المنافس اللى من دور عيالك مسح بك الارض فى المناظرة التى تمت بينكم والتى تطاولت فيها علية وعلى الاسلام والمسلمين والعرب وبعد ان حصل فى هذة المناظرة على نسبة 63% جاية دلوقتى تتمحكى وتتمسحى فينا من أجل حصد الاصوات العربية لا العبى غيرها انت والكاتب بتاعك الا بالحق هو بيقبض باليورو ولا بالجنية المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" توضيح للتعليق (2) باسم عمدة المقطم "

تقول في تعليقك " طبعا حركة معمولة مخصوص علشان تكسب بيها اصوات الجالية الاسلامية " ... و بهذا يكون قد خانك التوفيق للأسف .... فمعروف عداء هذه السيدة للأجانب و خاصة المسلمين , و هي بهذا ستحصد أصوات الفرنسيين الذين يعانون من عقدة " الاسلاموفوبيا " و يريدون عودة فرنسا لتكون للفرنسيين .... و لو لاحظت ادّعاءات هذا الباحث لوجدت أنه يريد " تتطفيش " الفرنسيين المؤيدين لها " لأنها مسلمة الأصل - على حد زعمه " .. و يوجه الناخبين لاختيار منافسها " لأنه من سلالة ملوك و حكام فرنسا - على حد زعمه أيضا - أي أنه الأولى بحكم فرنسا " ........ أرجو أن أكون قد أوضحت ... و شكرا !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة