بالصور.. وزير التموين: عرض النتائج النهائية لمشروع عربات السلع المبردة الخميس

الخميس، 04 مايو 2017 01:25 م
بالصور.. وزير التموين: عرض النتائج النهائية لمشروع عربات السلع المبردة الخميس الدكتور علي مصيلحي وزير التموين
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين إن اجتماعه مع رئيس الوزراء اليوم الخميس، كان لوضع النقط على الحروف فيما يتعلق بمشروع العربات المبردة وهو مشروع بين صندوق تحيا مصر وتوفير السلع من خلال الشركة القابضة وهذا المشروع سيعمل على توفير السلع في المناطق الأكثر احتياجاً .
 
وأضاف الوزير فى مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء أنه سيتم عرض النتائج النهائية للمشروع على رئيس الوزراء يوم الخميس القادم  سواء فيما يتعلق بالعربة 1.5 طن و 5 طن ، لافتا إلي أنه تم الاتفاق على كم السلع التى سيتم طرحها وذلك بحضور ممثلين عن الصندوق الاجتماعي للتنمية وصندوق تحيا مصر .
 
وأكد المصيلحي أنه تم التاكيد على أن ينتهى الصندوق الاجتماعي من تقديم الضمانات للشباب  المتقدمين وأهمها ان يكون الشاب قادر على العمل وسداد الأقساط لافتا أنه تم إنهاء استخراج التصاريح مع وزارة الداخلية فيما يتعلق بالعربات الـ 5 طن وجارى استخراج التراخيص الخاصة بحمولة 1.5 طن .
 
وأوضح الوزير أنه سيتم تسليم العربات وبدء العمل قبل شهر رمضان وستكون مكثفة في المناطق الأكثر احتياجا وسيكون هناك خطوط سير للعربات ومقسمة إلى 250 عربة مبردة بحمولة  5 طن تقدم لهم 105 شركة وتضم كل شركة 3 شباب و 500 عربة لحمولة 1.5 طن وجارى حصر الشباب المتقدمين.

 

على المصيلحى وزير التموين (1)
 
 
على المصيلحى وزير التموين (2)
 
 
على المصيلحى وزير التموين (3)
 
 
على المصيلحى وزير التموين (4)
 
 
على المصيلحى وزير التموين (5)
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة