النائب صلاح حسب الله مطالبًا الدولة بدعم حج القرعة: الأسعار زادت الضعف

الخميس، 04 مايو 2017 04:12 م
النائب صلاح حسب الله مطالبًا الدولة بدعم حج القرعة: الأسعار زادت الضعف النائب صلاح حسب الله
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب صلاح حسب الله، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، ببيانًا عاجلًا لرئيس مجلس الوزراء، بشأن دعم حج القرعة، قائلا: "الأسعار ارتفعت ويجب مراعاة هذه الشريحة من المجتمع".

 

وأضاف حسب الله، خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة للبرلمان، المنعقدة حاليًا، أن الأسعار ارتفعت بسبب تحرير سعر الصرف إلى أكثر من 60 ألف جنيه، وهذا الأمر تسبب فى اعتذار عدد كبير من المتقدمين بسبب عدم قدرتهم على توفير نفقات الحاج.

 

وتقدم النائب سامى المشد، بيانًا عاجلًا، لرئيس مجلس الوزراء، أيضا بشأن تخصيص قطعة أرض لعمل مدفن للقمامة بمحافظة الغربية ونقل المبنى المخصص بمحرقة النفايات الطبية التى تؤثر على صحة المواطنين إلى منطقة خارج الحيز العمرانى.

 

ومن جانبه تقدم النائب خالد صالح أبو جاد، ببيانًا عاجلًا لرئيس مجلس الوزراء بشأن عدم صلاحية مواسير مياه الشرب فى بعض مراكز محافظة سوهاج، قائلا: "المواسير مصدية".

 

وناشد أبو جاد، الحكومة بعمل إحلال وتجديد لشبكات مياه الشرب والصرف الصحى ومحطات المياه حفاظا على صحة المواطنين.

 

جاء ذلك خلال الجسة العامة المنعقدة حاليًا والمزمع خلالها إعادة مداولة المناقشة على المادة 5 من مشروع قانون العلاوة الخاصة، وعدد من البيانات العاجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن السيد عبد المجيد

يجب الرجوع لفقه الاولويات

فرض الله الحج على المسلمين القادرين عليه من حيث الصحة والنفقة وقال تعالى ( لمن استطاع اليه سبيلا ) فهناك أولويات لمساعدة غير القادرين أولها لقمة العيش .

عدد الردود 0

بواسطة:

بلبل

المعقول

تعليقا على كلام الاخ حسن السيد كلامك صح وان اداء الفريضه على من استطاع لكن ارتفاع الاسعار فى رسو م الحج زادت اكتر من ال80 فى ال100 السد النائب لم يخطئ كلنا لازم نتحمل علشان بلدنا تعدى الازمه دى وعلى قدر الاستطاعه نسهل للمشتاقين لزياره بيت الله الحرم وقبر رسولنا الحبيب اللهم اكتبها لكل من اشتاق للحج لعلمك انا كنت مقدم السنه دى تابع حج الجمعيات وطلعت احتياطى وللان لا اعرف ان كنت ح اطلع ولا لا كل سنه وانت طيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة