التجنيد والإصابات والإيقافات تجبر الأهلي على 3 تغييرات فى مباراة الطلائع

الخميس، 04 مايو 2017 06:20 ص
التجنيد والإصابات والإيقافات تجبر الأهلي على 3 تغييرات فى مباراة الطلائع الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى إجراء 3 تغييرات إجبارية على التشكيل الذى يخوض به فريقه مباراة طلائع الجيش غدا ببطولة الدورى الممتاز، بملعب الجيش بالسويس ضمن الجولة الـ27 للمسابقة.

 

أول التغييرات تتمثل فى عودة محمد هانى لقيادة الجبهة اليمنى للفريق الأحمر، بعد أن ابتعد فى الفترة الماضية نتيجة اعتماد البدرى على أحمد فتحى بشكل أساسى ومستمر فى هذه الجبهة، لكن الجوكر يغيب عن موقعة الغد بسبب معاناته من إجهاد العضلة الضامة.

 

ثانى التغييرات تتمثل فى مشاركة محمد نجيب بجوار رامى ربيعة، وذلك لأول مرة منذ يوم 22 ديسمبر الماضى حين اعتمد عليهما الجهاز الفنى بشكل أساسى فى مباراة الألومنيوم بدور الـ32 لمسابقة كأس مصر، ويعود نجيب للمشاركة على حساب سعد سمير الذى تم استدعائه لأداء الخدمة العسكرية.

 

ثالث التغييرات تتمثل فى الاعتماد على عمرو السولية بشكل أساسى للمشاركة بجوار حسام غالى فى وسط الملعب الأحمر، على حساب حسام عاشور الذى يغيب بعد إيقافه من جانب اتحاد الكرة نتيجة الأحداث التى شهدتها مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة وقيامه بالتعدى على الحكم محمود عاشور.

 

يذكر أن الأهلى يحتل صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 68 نقطة، جمعها من 21 فوزا و5 تعادلات كان آخرها أمام الإنتاج الحربى بهدف لمثله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمد الحاج

تنفيسات لا اكثر

مع اننى ضد عقوبة ايقاف اللاعب لانها عقوبة للنادي واجازة اجبارية وراحة للاعب وافضل عليها العقوبة المالية الكبيرة تبدأ من 50000 جنية فما فوق لئن الناديى هو المتضرر الاكبر من عقوبة الايقاف ، الا انى كنت اتمنى ان تكون عقوبة عاشور لنهاية الموسم فهو اكثر لاعبى الاهلى حصولا على الكروت الحمراء والصفراء بجانب ان السولية افضل منه حاليا ، وبالنسبة لهاني اقول له ان مصيبتنا اننا ابتلينا بمدرب لا يصلح حتى لفرق الدرجة الرابعة لانه في حالة اخفاق هاني اليوم فالرد سيكون عدم المشاركة ونلك مسئولية الحمار وكذالك الحال للمجمدين داخل ثلاجات النادي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة