أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الخميس 4 / 5 / 2017

الخميس، 04 مايو 2017 09:17 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الخميس 4 / 5 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 4 / 5 / 2017 العديد من الأخبار المهمة فى مقدمتها، غياب حسنى عبد ربه ومحمد هاشم لمدة 3 أسابيع بعد الإصابة فى مباراة الزمالك ودخول إدارة الإسماعيلى فى مفاوضات مع حسين السيد لاعب الأهلى وحسين الشحات لاعب المقاصة.

 

طبيب الإسماعيلى : عبد ربه يحتاج 3 أسابيع علاج قبل العودة للتدريبات

كشف الدكتور أكرم عبد العزيز عضو الجهاز الطبى بالنادى الإسماعيلى أن حسنى عبد ربه قائد الدراويش خضع للمنظار الطبى على الركبة صباح اليوم الخميس وأثبت إصابته بمزق فى وتر العضلة الخلفية .

 

الإسماعيلى يفاوض "مارسيلو" الأهلي و"شحات" المقاصة

دخل مسئولو نادى الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع حسين السيد "مارسيلو" ظهير أيسر الأهلى من أجل الانضمام لصفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما خرج اللاعب من حسابات حسام البدرى المدير الفنى للأهلي نظرا للاعتماد على التونسى على معلول بصفة مستمرة فى هذا المركز، بخلاف استبعاده من قائمة المباريات.

 

العيسوى يشترط التعاقد مع 4 مهاجمين لتدعيم صفوف الإسماعيلى

طلب أبو طالب العيسوى المدير الفنى للإسماعيلى من إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع 4 مهاجمين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوفه وحل أزمة العقم التهديفى التى يعانى منها الدراويش منذ بداية الموسم الحالى، بحيث يتم التعاقد مع 3 لاعبين حال استمرار الكولومبى دييجو كالديرون أو التعاقد مع 4 مهاجمين حال بيع المهاجم الكولومبى نهاية الموسم الحالى.

 

الإسماعيلى يتدرب بدون راحة بسبب طنطا

رفض الجهاز الفنى للإسماعيلى منح لاعبيه راحة سلبية اليوم الخميس عقب الانتهاء من مواجهة الزمالك بالجولة السابعة والعشرين، وقرر التدرب بدون راحة بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة طنطا يوم الأحد المقبل، بالجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة