خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

وزير التعليم العالى يفتتح المركز الإعلامى للوزارة ويعقد مؤتمرا صحفيا اليوم

الخميس، 04 مايو 2017 01:00 ص
وزير التعليم العالى يفتتح المركز الإعلامى للوزارة ويعقد مؤتمرا صحفيا اليوم د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى اليوم، الخميس، المركز الإعلامى لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى بحضور قيادات الوزارة ومحررى التعليم العالى بالصحف والإذاعة والتليفزيون والمواقع الإلكترونية.

وقالت الوزارة، إن المركز الإعلامى تم إعداده وتجهيزه بتكليف من وزير التعليم العالى والبحث العلمى فور توليه المسئولية لتيسير تقديم الخدمات الإعلامية لمحررى التعليم العالى بكل وسائل الإعلام، حيث يسهل المركز عملية تدفق المعلومات الخاصة بالتعليم العالى والبحث العلمى من كافة قطاعات الوزارة لوسائل الإعلام.

وأضافت، أن المركز يساعد الإعلاميين على استخدام تكنولوجيا الاتصال والمعلومات التى يوفرها المركز للإعلاميين فى التواصل وإرسال الأخبار والتقارير الإعلامية للصحف، وسوف ينظم المركز مؤتمرات صحفية دورية لوزير التعليم العالى وقيادات الوزارة مع الإعلاميين، ويسهل أيضا الإجابة على استفسارات الإعلاميين بشأن الأحداث والتطورات الجارية.

ويرصد المركز ماينشر فى وسائل الإعلام حول ملفات التعليم العالى والبحث العلمى للاستفادة من ذلك  فى رصد الأفكار الإيجابية والمبتكرة فى تطوير هذه الملفات، كما يعنى بعمل ذاكرة توثيقية إلكترونية لشئون التعليم العالى والبحث العلمى فى مصر، ويهتم المركز أيضا بسرعة الرد على أى شائعات أو أخبار غير دقيقة تخص التعليم العالى والبحث العلمى فى مصر.

ويعقد وزير التعليم العالى والبحث العلمى مؤتمرا صحفيا مع محررى التعليم العالى على هامش افتتاح المركز الإعلامى، يتناول فيه ملفات التعليم العالى والبحث العلمى والمسارات التنفيذية التى تبنتها الوزارة خلال الفترة الماضية مع كل هذه الملفات.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة