والمدينة: مصنع منظفات السبب..

بالصور.. أهالى العاشر يعتقدون فى مباركة أرض صحراوية بالشرقية

الخميس، 04 مايو 2017 11:55 ص
بالصور.. أهالى العاشر يعتقدون فى مباركة أرض صحراوية بالشرقية الاهالى يدعون بركة الأرض
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظاهرة غربية تشهدها مدينة العاشر من رمضان بالشرقية، وهو انبعاث رائحة تشبه المسك من إحدى الأراضى الصحراوية بالمجاورة 66، الأمر الذى يثير فضول الأهالى والذين أطلقوا عليها الأرض المباركة، حيث تشهد المنطقة الصحرواية بالمجاورة 66، توافد العشرات من الأهالى، لتبارك بها وتعبئة حفنة رمال لنيل البركة.

وقال شعبان حسنى أحد الأهالى، لـ"اليوم السابع"، إن الأرض بالفعل تفوح منها الروائح الطيبة، وأنه لم يكن يصدق كلام الأهالى، إلا أن صديقة عندما أحضر حنفة رمال شعر براحة غريبة، وفيما ادعى حمدى السيد أن الرمال عند اقتراب النار منها تخرج دخانا كالبخور.

وردد أهالى المجاورة أن هناك مسجدا تحت الإنشاء على مساحة 300 متر من المكان يبنى بالجهود الذاتية ، وصدر له قرار إزلة من قبل جهاز العاشر من رمضان، لكون انه تم بناءه على ارض تخص الباركنج، وانه يوجد مسجد آخر مخصص للأهالى فى مكان آخر، أن إردة الله أظهرت طهر هذه الأرض وبركتها، حتى لا يهدم المسجد.

وقال العقيد محمد هلال رئيس مباحث العاشر من رمضان، لـ"اليوم السابع"، إنه لم يتلقى بلاغات رسمية تخص الأرض التى يدعى الأهالى أنها مباركة، وأنه وجه دوريات امنية لتفقد المنطقة تحسبًا لافتعال أى أمر خارج عن القانون فى تلك المنطقة، لحين دراسة تلك الظاهرة والتحقق هل كانت حقيقية أم أنها مختلقة من الأهالى.

وأكد المهندس أحمد عبد المولى، نائب رئيس جهاز العاشر من رمضان، لـ"اليوم السابع"، أنه تم أخذ عينة من الأرض وتحليلها بمعرفة الجهاز وتبين أنها مشبعة بمواد منظفات لوجود مصنع للشامبو ومستحضرات التجميل فى المنطقة الصناعية B2، وإلقاء المصنع بعض المواد فى تلك المنطقة، مما سبب انبعاث تلك الروائح الطيبة.

 

 

الأهالى يدعون بركة أرض
الأهالى يدعون بركة أرض

 

 توافد الأهالى للحصول على رمال
توافد الأهالى للحصول على رمال

 

الأرض
الأرض

 

 أطفال يجمعون الرمال
أطفال يجمعون الرمال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Eng

جهل اوروبا

قبل الحرب العالميه الاولى كانت الدول الاوروبيه تعيش في جهل عميق لدرجه انه عندما كان يمرض احد الناس بالطاعون كانوا يضربونه حتي الموت ظنا انه مسحور في حين انه في نفس التوقيت كانت المملكة المصريه تبني مستشفيات لعلاج الطاعون بالعلم ..... الأن انقلبت الايه..

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

شعب مريض نفسي

لاحول ولا قوة الا بالله الله يخرب بيت الجهل هو ده اللى جاب مرسي للحكم الخرافات .. بالدين والحب وتعليم ممتاز للخروج بالبلد من القرف ده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة