عماد وحيد يتحدث عن فوز الأهلى بالدورى رغم "ثورة الشك"

الأربعاء، 31 مايو 2017 03:46 م
عماد وحيد يتحدث عن فوز الأهلى بالدورى رغم "ثورة الشك" عماد وحيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أن حصول فريق الكرة على بطولة الدوري مؤخراً للمرة الـ39 في تاريخ النادي لم يكن بالأمر السهل، خلال مسيرة النادي في ظل الأحداث المُتكررة من اضطرابات وعدم الاستقرار الذى واجه إدارة الاهلي المُفترى عليها من مشاكل قضائية ومُبارزات إعلامية وإساءة متعمدة للنيل من هذا المجلس.

 وأكد عماد وحيد أن من حاربوا المجلس الحالي لم يُراعوا ضمائرهم، ولا الكيان الذى يدّعون انتماؤهم وعشقهم له وفاتهم أن التاريخ سيُسجل أفعالهم كما سيُسجل أفعال المجلس الحالي الذى لم يتوانى أو يدخر جهداً من أجل إعلاء شأن الاهلي والحفاظ على عراقته ومكانته ورُقيه والذى تبقي قيمته من قيمة من يمثلونه.

وأكد عضو مجلس الأهلي أن إدارة النادي الحالية تحمّلت الكثير من الصعاب والعراقيل، مُعلقاً: " تعرضنا لكثير من الأساءات ومحاولات الهدم ويكفي أن يعلم الجميع أن التحضير لانتخابات 2018 بدأ منذ اليوم التالى لفوز قائمة محمود طاهر في انتخابات 2014 !

وأوضح عماد وحيد إن التاريخ سيشهد لمجلس محمود طاهر بأنه رغم محاولات النيّل منه، عمل بضمير وتحدى من حاول العبث بتاريخ الاهلي ، موضحاً أن محمود طاهر رجل ديمقراطي لم يتخذ في يوم من الأيام قرارًا منفردًا بل دائمًا ما يستمع لآراء الجميع.

وأكّد عماد وحيد أن الفوز ببطولة الدوري أحدى أهداف مجلس إدارة الأهلي الذى يسعى لتتويج الفريق بجميع البطولات المحلية والقارية وكذلك "الهيمنة" في الألعاب الأخرى بجانب الطفرة الإنشائية وهذا تكليف للمجلس ممن منحوه الثقة في الإنتخابات الأخيرة.

وأختتم عضو المجلس الأهلاوى تصريحاته بالتأكيد على أنه ومعه زملاؤه بالمجلس عازمون على مواصلة "خدمة" الجمعية الجمعية العمومية للنادي ودعم جميع الفريق الرياضية بالأهلي حتى يبقى الأهلي في المقدمة بعيداً عن "ثورة الشك" التى يُرددها طيور الظلام ويحاولون دائماً التقليل من قدرات المجلس الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة