ضبط عاطلين لسرقتهما 10 محلات تجارية بالشيخ زايد

الأربعاء، 31 مايو 2017 04:04 م
ضبط عاطلين لسرقتهما 10 محلات تجارية بالشيخ زايد اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة-أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

ألقت مباحث الجيزة القبض على عاطلين لاتهامهما بسرقة عدد من المحلات التجارية بالشيخ زايد، وأرشد المتهمين عن المسروقات، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق. 


وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الشيخ زايد تفيد تورط عاطلين في سرقة عدد من المحلات التجارية.


وبتكثيف التحريات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين ، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة 10 محلات وأرشدا عن المسروقات.

فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق. 
 

 
 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة