استطلاع "ميرور": جماهير ليفربول تؤيد التعاقد مع محمد صلاح

الأربعاء، 31 مايو 2017 02:13 م
استطلاع "ميرور": جماهير ليفربول تؤيد التعاقد مع محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية استطلاعاً للرأى، حول صفقة انتقال محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، "المحتملة" إلى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأيد 70% من جماهير ليفربول المشاركة فى الاستفتاء موافقتها على تعاقد النادى مع محمد صلاح، فيما عارض 30% إتمام الصفقة.

استطلاع صحيفة ميرور الانجليزية
استطلاع صحيفة ميرور الانجليزية

وأصبح محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، حديث الصباح والمساء فى وسائل الإعلام الإنجليزية، بعد التطورات المفاجئة التى شهدتها الساعات الماضية حول إمكانية رحيله إلى صفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

جاءت تلك التطورات، بعدما أعلن رامى عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، مغادرته إلى إنجلترا، بعدما قام بمتابعة الحساب الرسمى لنادى ليفربول بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ما جعل الصحف الإنجليزية تتحدث عن انطلاق المفاوضات بين مسئولى ليفربول ووكيل أعمال "الفرعون المصرى" حول إمكانية عودته للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج من بوابة "الريدز".

 

ليس هذا فحسب، بل ذكرت صحيفة "التايمز" الإنجليزية، أن إدارة ليفربول أبدت موافقتها على التعاقد مع محمد صلاح، مقابل 43 مليون جنيه إسترلينى، ما يوازى "مليار" جنيه مصرى، وهو المبلغ الذى اشترطته إدارة نادى روما الإيطالى نظير الموافقة على رحيل "الفرعون المصرى".

 

وكان ليفربول يسعى للتعاقد مع محمد صلاح عام 2014 قادماً من بازل السويسرى، قبل أن ينجح مواطنه تشيلسى فى ضم اللاعب.

 

وخصصت إدارة نادى ليفربول 100 مليون جنيه إسترلينى للتعاقدات الصيفية، حيث طلب الألمانى يورجن المدير الفنى للفريق، تدعيم صفوف "الريدز" بالعديد من اللاعبين المميزين من أجل المنافسة على الفوز بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.









الموضوعات المتعلقة

روما يجدد تعاقده مع دى روسى حتى 2019

الأربعاء، 31 مايو 2017 01:20 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة