أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يتوجه إلى الصين لأعمال ترويجية

الأربعاء، 31 مايو 2017 02:14 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يتوجه إلى الصين لأعمال ترويجية ميسي خلال توجهه إلى الصين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم نادى برشلونة الإسبانى، إلى الصين، صباح اليوم الأربعاء، للمشاركة فى عدد من الأحداث الترويجية بعد انتهاء الموسم الجارى وتتويج البارسا بلقب كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3/1 فى المباراة النهائية للبطولة.

ميسي خلال توجهه إلى الصين
ميسي خلال توجهه إلى الصين
 
ميسي يتوجه إلى الصين للمشاركة فى بعض الأحداث الترويجية

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ميسي توجه إلى الصين صباح اليوم، وسيقوم بعدد من الأمور هناك، أهمها افتتاح متحف جديد، ثم يتجه بعدها إلى مدينة ملبورن فى أستراليا لينضم لمعسكر منتخب الأرجنتين استعدادًا لمواجهة البرازيل وديًا يوم 9 يونيو المقبل فى أول مباراة تحت قيادة خورخى سامباولى.

ميسي
ميسي

ميسي ينضم إلى منتخب الأرجنتين لمواجهة سنغافورة ودياً

وسينطلق ميسي مع منتخب بلاده إلى سنغافورة لمواجهة منتخبها وديًا، استعدادًا للعودة بقوة فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 تحت قيادة المدرب الجديد خورخى سامباولى، الذى رحل عن القيادة الفنية لإشبيلية من أجل تدريب "البرغوث".

وبعد انتهاء المباريات الدولية، سيعود ميسي إلى الأرجنتين للتجهيز لحفل زفافه على أنتونيلا راكوزو والتى أنجب منها طفليه تياجو وماتيو.

وحصد ميسي جائزة الحذاء الذهبى لموسم 2016/2017، بعدما سجل 37 هدفًا بقميص برشلونة في الدوري الإسباني، كما أنّه هداف كأس الملك برصيد 5 أهداف وصاحب أكبر عدد من الأهداف في دوري أبطال أوروبا برصيد 11 هدفًا.

كما نجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، فى تحقيق سجل تهديفى رائع فى مختلف البطولات التى شارك فيها مع الفريق الكتالونى فى الموسم الحالى 2016/2017 ، حيث أحرز ميسي 54 هدفاً خلال مشاركته فى 52 مباراة بقميص الفريق الكتالونى فى جميع المسابقات بالموسم الحالى، بمعدل يتجاوز الهدف فى المباراة الواحدة، كما يملك 19 تمريرة حاسمة.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة