محافظ المنيا: باقى 17 قرار إزلة لتعديات على أراضى الدولة جار تنفيذها

الثلاثاء، 30 مايو 2017 01:37 م
محافظ المنيا: باقى 17 قرار إزلة لتعديات على أراضى الدولة جار تنفيذها محافظ المنيا يتابع حملات الإزالة
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع عصام البديوى، محافظ المنيا، صباح اليوم، أعمال حملات الإزالة بالطريق الصحراوى الغربى بمركز ومدينة المنيا، حيث وجه المحافظ بالمضى قدما فى تنفيذ خطه إزالة التعديات وإرسال تقارير يومية لغرفة عمليات المحافظة، والتعامل الفورى وبكل حسم مع تلك التعديات وإزالتها والسير نحو الحفاظ على هيبة الدولة.

وأعلن البديوى، فى بيان له اليوم، عن أن إجمالى عدد الحالات التى تم إزالتها على مستوى المحافظة فى الفترة من 17 وحتى 29 مايو الجارى وصلت إلى 20144 حالة على مساحة 304 ألف و388 فدان، وبذلك يتبقى 17 حالة جارى التعامل معها، حيث بلغ عدد حالات الإزالة بجميع المراكز 20161، وبلغت مساحة الاراضى التى تم التقدم بطلبات تقنينها إلى 277 ألف و866 فدان، حيث تم إضافة حالات التعدى والمساحات التى تعذر تنفيذها لمراعاة البعد الاجتماعى والإنسانى لكونها مأهولة بالسكان.

وأكد محافظ المنيا، على استمرار حملات إزالة ورفع كافة التعديات على ارض أملاك الدولة والأرض الزراعية خلال شهر رمضان مكلفاً رؤساء الوحدات المحلية باليقظة التامة خلال ذلك الشهر لقيام بعض المواطنين باستغلال أوقات الإفطار فى تجريف الأرض الزراعية أو إقامة مبانى مخالفة الأمر الذى يستلزم استنفار كافة الجهود والتصدى لتلك المخالفات وإزالتها فى مهدها بالتنسيق مع الجهات المعنية، مؤكدًا على ضرورة تأمين مساحات الأراضى التى تم إزالة التعديات عليها لمنع التعدى عليها مرة أخرى.

وأوضح تقرير غرفة عمليات المحافظة، النتائج التى أسفرت عنها حملات الإزالة على مستوى جميع مراكز المحافظة، ففى مركز ومدينة دير مواس تم تنفيذ 41 قرار إزالة أملاك رى بمساحة 1203 متر و30 حاله أملاك دوله بمساحة 15 ألف متر كما تم تنفيذ 61 قرار إزالة أملاك رى بقرى دلجا وزعبره واسمو العروس على مساحة 1400م.

رافق المحافظ خلال جولته إسماعيل الفحام المشرف العام على قطاع جنوب ودكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة المنيا وعاطف طه مدير إدارة الأملاك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العمده

ارض ملك الدوله فى قريه ماقوسه الى من يهمه الامر

يوجد ما لا يقل عن فدان ملك الدوله بقريه ماقوسه على الطريق الزراعى بجوار المدرسه والمتحف وواضعى اليد عليها مزورين الاوراق لتصبح وقف اهلى وعقود مزيفه الى من يهمه الامر وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة