فى الحلقة الـ 3 من "واحة الغروب".. النبوى يقابل منة وقصة حبهما تبدأ

الثلاثاء، 30 مايو 2017 09:10 م
فى الحلقة الـ 3 من "واحة الغروب".. النبوى يقابل منة وقصة حبهما تبدأ واحه الغروب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "واحة الغروب"، يطولة خالد النبوى، ومنه شلبى، وإخراج كاملة أبو ذكرى، مجموعة من الأحداث المهمة، حيث يلتقى خالد النبوى الذى يجسد دور محمود عبد الظاهر، مع الأيرلندية كاثرين، وتجسدها منة شلبى، وذلك على متن إحدى السفن، التى كانت تتجه لأسوان، إذ يظهر أن كاثرين مهمتة بالآثار المصرية، أما محمود، فكان يقوم بحراسة أحد الأمراء المصريين .

 واحة الغروب 1

واحة الغروب 1

يظن النبوى في البداية أن كاثرين إنجليزية، الأمر الذى يجعله يعاملها بجفاء شديد، إذ كانت تتحدث معه عن "الإتيكيت" ، وأكدت له أن الإتيكيت موجود في العالم كله، وأنها ليست إنجليزية، فيسألها عن بلدها، لتخبره أنها من آيرلندا، وأنها تكره الإنجليز .

 

 واحة الغروب 2

واحة الغروب 2

تتكون صداقة قوية بين محمود وكاثرين، ويصلان أحد المعابد المصرية، فيتحدثان عن الحضارة المصرية القديمة، التى تعشقها كثرين، فيما يتجاهلها محمود، لأنه يرى أن الأجداد هم العظماء، بينما الأحفاد يتم احتلالهم .

 واحة الغروب 3

واحة الغروب 3

يقضى محمود سهرة وعشاء مع كاثرين على ظهر السفينة، لتسأله عن الحب والزواج، فيخبرها أنه لم ولن يتزوج، لأنه لم يعثر على الزوجة التى تناسبه، أما هى فتخبره أنها كانت متزوجة، ولكن زوجها قد مات، وعقب السهرة، يطلب منها محمود أن تشاركه الرقص، فتوافق على الفور.

 

تختتم أحداث الحلقة الـ 3 من المسلسل، بسير كاثرين ومحمود على النيل، حيث تقوم بخلع ملابسها لتسبح في النيل، وتدعوه لمشاركتها، فيستجيب محمود لها ويخلع ملابسه ويشاركها السباحة .

 

والمسلسل مأخوذ عن رواية قدمها المبدع الكبير بهاء طاهر، ويشارك فى بطولته النجمان خالد النبوى، ومنة شلبى، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، ومن الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة