خبيرة الأبراج تقدم توقعات الفلك لبرج الجوزاء فى 2017.. أزمات مادية وزوجية لأبناء البرج حتى 20 ديسمبر المقبل.. وتوقعات بانفراجة كبيرة على المستويين المهنى والعاطفى لمن يقع تاريخ ميلادهم بين 2 و10 يونيو

الثلاثاء، 30 مايو 2017 08:00 م
خبيرة الأبراج تقدم توقعات الفلك لبرج الجوزاء فى 2017.. أزمات مادية وزوجية لأبناء البرج حتى 20 ديسمبر المقبل.. وتوقعات بانفراجة كبيرة على المستويين المهنى والعاطفى لمن يقع تاريخ ميلادهم بين 2 و10 يونيو برج الجوزاء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مواليد برج الجوزاء الاحتفال بأعياد ميلادهم، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالمزاجية الشديدة الأمر الذى ينعكس على أرائهم وقراراتهم فى معظم الوقت كما تنعكس حالتهم المزاجية على أدائهم المهنى وعلاقاتهم الاجتماعية ويبدأ برج الجوزاء فى 21 من مايو ويستمر حتى 21 يونيو، وبمناسبة أعياد ميلاد أبناء برج الجوزاء تحدثت خبيرة الأبراج عبير فؤاد لـ اليوم السابع عن توقعات الفلك لمواليد الجوزاء هذا العام وعن السمات العامة للبرج ومشاهيره وتوافق الجوزاء مع الأبراج الآخرى فى الحب.

أولًا الصفات العامة للبرج:

ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج التى يكثر الحديث عنها وعن مواليدها، وخاصة على صفحات السوشيال ميديا نظرًا لشخصية مولود الجوزاء المتقلبة التى تحمل تركيبة غريبة بعض الشىء، وتحدثت عبير فؤاد فى هذا الصدد وقالت "الصفات تعتمد على رقم يوم الميلاد، إذ تختلف بعض الصفات باختلاف يوم الميلاد فلا توجد صفات ثابتة أو عامة فى البرج إلا عدد قليل جدًا مثل سرعة البديهة، اليقظة الذهنية، طلاقة اللسان إذ يتفوق مواليد الجوزاء فى مهارات الحديث والتواصل الاجتماعى لذلك دائمًا ما ينجحون فى مجالات الإعلام والعلاقات العامة، ذلك بالإضافة إلى تقمص الشخصية المناسبة لكل موقف سواء كان حق أو باطل، كذلك الغيرة والقدرة على استفزاز الغير.

ثانيًا توقعات الفلك لمواليد الجوزاء فى 2017:

أكدت عبير فؤاد أن هذه الفترة معقولة نسبيًا بالنسبة لمواليد الجوزاء ولكن إذا فعلوا كل شىء فى الكتمان، مشيرة إلى أن مواليد الجوزاء فى مواجهة كوكب زحل منذ عدة سنوات ولذلك يعانون من مشاكل زوجية ومالية وقانونية، وسيظل الوضع هكذا حتى 20 ديسمبر 2017، مؤكدة أن هذا العام هو الأصعب لأنها "الدائرة الثالثة"، وأضافت "سيواجه أيضًا مواليد الجوزاء مشكلة الحيرة فى اتخاذ القرارات، وتراجع كوكب المشترى ينتج عنه مشاكل فى الحب وبرود عاطفى بشكل كبير بالنسبة للأشخاص الموجودين بالأساس فى علاقات عاطفية، إلا أن غير المرتبطين سيجدون علاقات صداقة كثيرة ستنقلب إلى علاقات حب".

ومن جانبها أكدت عبير فؤاد أن هناك انفراجة كبيرة سيشهدها مواليد الجوزاء بتاريخ ميلاد "10/6" على الصعيد المهنى والعاطفى وسيتأثر بها بشكل خاص مواليد الدائرة الثانية "أى من يقع يوم ميلادهم من 2/6 إلى 10/6" تقريبًا.

ثالثًا التوافق فى الحب والصداقة مع الأبراج الأخرى:

فى سياق متصل أكدت عبير فؤاد أن هناك أبراجا يتوافق معها برج الجوزاء فى الجزء الخاص بالصداقة أبرزها "الجوزاء والحمل" إذ يمثلان نموذجا هائلا من الصداقة والحماس والقدرة على إنجاز مهام كثيرة معًا كما يتمتعا بتفاهم كبير جدًا.

أما الأبراج التى يتوافق معها برج الجوزاء من الناحية العاطفية، فأبرزها:

1-الجوزاء والأسد: نموذج للعلاقة العاطفية رائعة ويعيشا معًا فى تفاهم وتناغم كبير جدًا بسبب توافق صفاتهم معًا.

2-الدلو والجوزاء:كذلك مواليد برج الدلو فيجذبون مواليد الجوزاء نظرًا لحماسهم وذكائهم وطبيعتهم العملية وحب الحركة والتواصل الاجتماعى.

3-الميزان والجوزاء: من العلاقات المثالية التى ينتج عنها تفاهم ونجاح كبير جدًا.

4-القوس والجوزاء: بالرغم من احتمالية نجاح هذه العلاقة إلا أنها لا تعرف وسطية فإما حب مطلق أو كراهية مطلقة، وضربت عبير فؤاد مثلًا على هذه العلاقة بـالنجمة "أنجيلينا جولى التى تعد من مواليد الجوزاء، والنجم براد بيت من مواليد القوس" فبدأت بحب وانتهت بكراهية.

أنجلينا جولى وبراد بيت
أنجلينا جولى وبراد بيت

رابعًا مشاهير برج الجوزاء:

من أشهر مواليد برج الجوزاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، و جون كيندى، مارلين مونورو، الأديب الراحل يوسف السباعى، والنجمة أنجيلينا جولى، والشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم.

وأشارت أن مشاهير برج الجوزاء من الساسة دائمًا ما تنتهى حياتهم باغتيالات مثل "جون كيندى، و يوسف السباعى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة