برلمانى لوزير البيئة: ما حقيقة احتجاز نائبة فى الغابة المتحجرة؟

الثلاثاء، 30 مايو 2017 03:15 م
برلمانى لوزير البيئة: ما حقيقة احتجاز نائبة فى الغابة المتحجرة؟ النائب محمد خليفة عضو مجلس النواب عن حزب الوفد
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب محمد خليفة، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بطلب إحاطة لوزير البيئة الدكتور خالد فهمى، بشأن الوقوف على حقيقة احتجاز النائبة شيرين فراج بالغابة المتحجرة خلال أبريل الماضى.

وطالب "خليفة" فى كلمته خلال اجتماع لجنة الطاقة والبيئة بالمجلس، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، بكشف النقاب عن تفاصيل الواقعة حتى لا يكون هناك التباس فى الأمر، خاصة أن النائب من حقه الرقابة على كل الهيئات والمؤسسات من خلال تفعيل أدواته البرلمانية، وهذا ما كفله له الدستور.

وأشاد النائب السيد الشريف، وكيل البرلمان ورئيس الاجتماع، بتقديم النائب لطلب إحاطة فى هذه الواقعة، قائلا: "كرامة أى نائب من كرامة البرلمان وكرامة الشعب المصرى بشكل عام، ومنذ اللحظة الأولى لهذه الواقعة وأنا أتابع سير الأحداث، ومن خلال متابعتى فإن الوزير حافظ على كرامة البرلمان والنائبة فى آن واحد"، مشيرا إلى أنه اطلع على الإجراءات التى تمت فى هذه الواقعة، متمنيا حضور النائب فى أثناء مناقشة طلب الإحاطة.

كانت النائبة شيرين فراج، عضو مجلس النواب، قد أعلنت فى وقت سابق أنه تم احتجازها خلال تفقدها محمية الغابة المتحجرة، بمرافقة فريق عمل برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، وذلك بناء على تعليمات من وزير البيئة، وأبلغوها بمصادرة المادة المصورة.

يذكر أن لجنة الطاقة والبيئة ناقشت فى اجتماعها اليوم الثلاثاء، عددا من طلبات الإحاطة بحضور الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، وأبرزها بشأن احتجاز النائبة شرين فراج فى الغابة المتحجرة، وكان النائب السيد الشريف قد ترأس اجتماع اللجنة بعد مغادرة رئيسها، النائب طلعت السويدى، بسبب حالة وفاة مفاجئة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة