أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين "اتحاد علماء القرضاوى" يحرض ضد الإعلاميين ردا على فضحهم دور قطر بالمنطقة

الثلاثاء، 30 مايو 2017 02:40 م
أمين "اتحاد علماء القرضاوى" يحرض ضد الإعلاميين ردا على فضحهم دور قطر بالمنطقة القره داغي
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع الشيخ علي محيي الدين القره داغى الأمين العام للاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، عن الدور التآمرى الذى تلعبه قطر فى المنطقة العربية، زاعمًا أن الدوحة تتعرض لما سماها حملة إعلامية، متناسيًا اعترافات المسئولين القطريين وعلى رأسهم أميرهم السابق بدورها التحريضى ونشر الفتن والاضطرابات لتنفيذ الأجندة الغربية والأمريكية فى البلاد العربية.

وزعم "القره داغى" فى تصريحات نشرها الموقع الإلكترونى للاتحاد العالمى لعملاء المسلمين، أن قطر لها مواقف مشرفة مع القضية الفلسطينية ووحدة السودان واليمن، متناسيا العلاقات القطرية الإسرائيلية، ودعم الفصائل المسلحة فى السودان، فضلا عن إقامة علاقات قوية مع إيران التى تدعم الحوثيين الانفصاليين فى اليمن.

وقال "داغى" إن عذاب الذين يعملون بوسائل إعلامية تعمل على نشر الشائعات، لهم عذاب أليم، ومضى قائلًا : "الحكم الشرعى فى حد القذف هو الجلد 80 جلدة، ولا يقبل منهم شهادة، وفى حالة إحداث الفتنة يصل الحكم الشرعى فى بعض الأحيان إلى القتل.

ودعا الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إلى تعويض قطر عن الأضرار التى طالتها بسبب ما سماها الحملة الإعلامية ضدها.

وطالب قطر برفع قضية فى المحكمة الدولية، داعيًا المستشارين فى الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين ببحث القضية من الناحية القانونية والشرعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اشواق

الشيخ لم يخطئ

الراجل قال ان قطر لها مواقف مشرفه مع فلسطين ووحدة السودان واليمن ولو دورنا هلاقي ان كلامه مضبوط لأن أصل الإرهاب حماس في فلسطين والسودان كانت حاضنة للقاعدة والآن الأخوان واليمن الحوثي والحرس الثوري والثلاثة تدعمهم قطر الراعي الرسمى للارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

صائد الاخوان ... كلاب أهل النار . تجار دم تجار دين الخونة

الاخوان هم كلاب أهل النار كل شيء لهم له تفسير و ادخال الدين لنشر فكره او خبر يساعدهم

خونه و تجار دين و تجار دم مزوري العقيدة كلاب أهل النار ..... هؤلاء هم الاخوان و اتباعهم .. و شيوخ قطر الي التهلكة

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

القرة داغي والقرداوى وقردوغان !

كلهم من فصيلة القرود لا عقل لهم، والمصيبة انه ينتمى إلى ما سموه الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين. يتمسحوا بالدين وهم شوية نصابين، لعنة الله على الثلاثى السابق ومعهم تميم ومعهم عموم الخرفان، بتوع شعار الإسلام هو الحل. وهم شوية فاشلين!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة