أحمد دويدار يتحدث عن ذكرياته عن بكار وفطوطة والفانوس أبو شمعة

الثلاثاء، 30 مايو 2017 08:15 ص
أحمد دويدار يتحدث عن ذكرياته عن بكار وفطوطة والفانوس أبو شمعة أحمد دويدار
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد دويدار مدافع سموحة والمنتخب الوطنى أن شهر رمضان بالنسبة له هو أجمل أوقات العام، مؤكداً أنه يقضيه مع أهله فى مسقط رأسه ببولاق، حيث يحرص على قراءة القران بعد صلاة العصر وحتى انطلاق مدفع الإفطار ،فى الوقت الذى يحرص على تناول وجبة السحور يومياً مع أصدقائه فى بولاق.

أحمد دويدار يحب مسلسل بكار

وعن الشخصيات الكرتونية التى يحبها ومرتبطة بشهر رمضان المعظم، كشف أحمد دويدار أن يحب مسلسل بكار، وخاصة شخصية حسونة التى يراها تشبه إلى حد كبير نظراً لخفة ظله وحرصه على إسعاد أصدقائه.

أحمد دويدار يتمنى السفر مع فطوطة

وتمنى أن يسافر أحمد دويدار للندن مع فطوطة، والذى يسافر إلى كل بلدان العالم مؤكداً أنه كان يتابع كل حلقاته ،وكذلك كارتون سلاحف النينجا والباور رينجرز، والذى حرص على مشاهدة أحدث أفلامه الذى عرض فى دور العرض السينمائية مؤخراً إلا أنه لم ينل إعجابه.

أحمد دويدار يفضل قضاء رمضان فى مصر

وأضاف أحمد دويدار أنه قضى رمضان فى الكويت إلا أنه لم يشعر بالروحانيات المتواجدة فى مصر خلال هذا الشهر الكريم ،مؤكداً أن أبرز مباراة لعبها وهو صائم فى رمضان كانت مع الزمالك أمام أنيمبا النيجيرى فى بطولة دورى أبطال افريقيا.

أحمد دويدار يحتفظ بالفانوس أبو شمعة

وأتم أحمد دويدار حديثة بأنه يرتبط بذكريات كثيرة مع فانوس رمضان حيث كان يشترى له والده "الفانوس أبو شمعة" الذى لا يزال يحتفظ به حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة