يوفنتوس ضيفًا ثقيلا على موناكو فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 03 مايو 2017 09:00 ص
يوفنتوس ضيفًا ثقيلا على موناكو فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا لاعبو يوفنتوس
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "لويس الثاني" في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي موناكو الفرنسى ويوفنتوس الإيطالي فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وصعد موناكو الفرنسى إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على بوروسيا دورتموند الألماني بستة أهداف مقابل ثلاثة في دور الثمانية، بينما اقتحم يوفنتوس المربع الذهبي بعدما نجح في الإطاحة بالعملاق الإسبانى برشلونة إلى خارج منافسات البطولة، إثر تغلبه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاثية نظيفة.

ويسعى موناكو لمواصلة مفاجآته في دوري أبطال أوروبا بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم تعزز من آماله فى تحقيق حلم التأهل للمباراة النهائية على حساب يوفنتوس، بعدما نجح في الإطاحة بناديا مانشستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني من دور الـ 16 والـ 8 على الترتيب، علماً بأن مباراة الإياب ستقام بملعب "يوفنتوس أرينا"، بمدينة "تورينو" الإيطالية الثلاثاء المقبل.

وتعد هذه المرة الأولى، التي يخوض فيها موناكو منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، منذ عام 2004، بينما تعد هذه المرة الثانية لفريق يوفنتوس التي يخوض فيها منافسات الدور ذاته، منذ عام 2003 بعد أن أقصى ريال مدريد الاسباني من البطولة عام 2015.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة