فوز 5 أئمة بأوقاف الإسماعيلية بالحج على نفقة الوزارة

الأربعاء، 03 مايو 2017 06:53 م
فوز 5 أئمة بأوقاف الإسماعيلية بالحج على نفقة الوزارة الشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أوقاف الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، عن فوز 4 أئمة فى مسابقة القراء الحرة لعام 2017، بالإضافة إلى فوز الإمام المثالى، ومنحه جائزة الحج على نفقه وزارة الأوقاف.

 

 وقال الشيخ مجدى بدران، وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، فى بيان له اليوم، إن المسابقة تقدم لها 18 إمامًا وخطيبًا، وتم إجراء الاختبارات التحريرية لهم بالمديرية، على أن يصعد الناجحين فى الاختبارات التحريرية إلى ديوان عام الوزارة للاختبارات الشفوية، والتى أسفرت عن فوز 4 من أئمة أوقاف الإسماعيلية، لافتًا إلى أنه تم إجراء الاختبارات بكل نزاهة وشفافية، حتى وصلت نتيجتها إلى 4 فائزين، بالإضافة إلى اختيار الشيخ فريد الزملوط الإمام المثالى على مستوى المديرية، وتم منحه جائزة الحج على نفقه وزارة الأوقاف.

 

 وأوضح "بدران" أن الفائزين فى المسابقة تم ترشيحهم، من قبل وزير الأوقاف، لمرافقة بعثة الحج للتوعية الدينية والفقهية لحجاج بيت الله الحرام لعام 1438 هـجرية، موضحًا أن الأسماء التى فازت بالمسابقة هم: حسن محمد أحمد حسن، محمد أحمد سليمان محمد، أحمد فاروق حسينى إبراهيم، السيد جمعة عطية محمود.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

من الاخر

على نفقة الوزارة..واموال الوزارة اصلا ملك مين..اصحاب الاوقاف والدولة والشعب.المصرين إلى عاوز يفنجر من جيبة مش من مال الشعب...؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة