بالفيديو.. مكرم محمد أحمد: الوضع الاقتصادى أثر على شعبية الرئيس لكن الجموع تثق به

الأربعاء، 03 مايو 2017 09:34 م
بالفيديو.. مكرم محمد أحمد: الوضع الاقتصادى أثر على شعبية الرئيس لكن الجموع تثق به مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المعاناة الاقتصادية التى يعيشها المصريون من الممكن أن تكون أثرت على شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسى ولكن غالبية الجموع المصرية ما زالت تثق أن الرئيس هو المعبر الوحيد من هذا الموقف، كون تجاربه معهم صادقة".

وأضاف "مكرم" خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية النهار "One"، أن كل ما يقوله الرئيس بشأن مستقبل مصر الواعد تقوله كافة المؤسسات الاقتصادية ذات الرأى الموضعى والمحايدة فى العالم كافة، وتابع:" جميع هذه المؤسسات تقول إن مصر ستخرج من دائرة الفقر إلى دائرة الدول المتوسطة".

ولفت مكرم محمد أحمد، إلى أن هناك سوء تخطيط بين بعض الوزارات وأهمها مثل "الزراعة والرى والتموين"، تستطيع أن ترتقى بمستوى المواطن المصرى من حيث توفير وجبات غذائية بأسعار مخفضة، وتابع: "لابد أن يكون الرئيس أكثر حزماً معهم ومع الوضع العام فى مصر.. الرئيس السيسى طيب القلب ولديه إرادة حقيقية فعلاً.. ويظهر الرئيس الآن كثيراً من الحزم وبعض من الغضب تجاه ما يحدث ومعه الحق 100%".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة