النائب محمد أبو حامد عن إعلان نواب رفضهم لقانون الأزهر: كلها مزايدات

الأربعاء، 03 مايو 2017 03:43 م
النائب محمد أبو حامد عن إعلان نواب رفضهم لقانون الأزهر: كلها مزايدات النائب محمد أبو حامد
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النائب محمد أبو حامد، مقدم مشروع قانون تعديل قانون رقم 103 لسنة 1961، قانون الأزهر، على جمع عدد من النواب توقيعات وتقديم مذكرة لرئيس البرلمان يعلنون من خلالها رفضهم لمشروع القانون، قائلا: "مزايدات وأمر غير قانونى والقانون ده مشروع حياتى".

 

وأضاف أبو حامد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن قيام النواب بجمع توقيعات لإعلان رفضهم لمشروع ما أمر غير قانونى وضد اللائحة، وكان عليهم أن يعلنوا رفضهم لمشروع القانون فى الجلسة العامة أو فى اللجنة التى سيحال إليها أن كانوا منتميين لها".

 

وأكد وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بالبرلمان، على أن المشروع سيحال للجنة النوعية وسيتم مناقشته، ولو تم الموافقة عليه سيحال للجلسة العامة، وعلى من يرفض المشروع أن يعلن بالطرق المشروع ولكن لا يوجد فى اللائحة نص يتيح للنواب رفض مشروع قانون قبل مناقشته، أو حتى يمنع مناقشة مشروع قانون، موضحا أنه أعد عدد من مشاريع القوانين أهمها هذا القانون وأنه لن يتنازل عنه، متابعا: "ده قانون حياتى".

 

وكان عدد من النواب قد تقدموا بمذكرة موقع عليها عدد من الأعضاء يعلنون خلالها رفضهم لعرض مشروع قانون الأزهر المقدم من النائب محمد أبو حامد على البرلمان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نهى محمد

المحرريين المحترمين فى اليوم السابع

حول الاهتمام باخبار محمد ابو حامد ارجو شاكره من المحرريين المحترمين فى اليوم السابع ان ينزلوا الى حى العباسيه الذى ترشح منه ابوحامد وهو اصلا ليس من العباسيه ويراجع الناس هل يقدم هذا النائب الغائب عن الدائره اى خدمات حيث ان هذا النائب لانراه الا فى القنوات والجرائد ولا يقدم للدائره الخدمات الكثيره التى يبحث عنها البسطاء لكن مثل هؤلاء النواب لايدخلوا المجلس الا لمصلحه او للشهره والحصول على كرنيه ؟؟؟ اتمنى من المحترمين فى اليوم السابع مراجعه هذا الامر مع الشكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة