المنظمة العربية للسياحة: مصر تحرص على راحة وأمن السائح وخاصة الخليجى

الأربعاء، 03 مايو 2017 10:38 م
المنظمة العربية للسياحة: مصر تحرص على راحة وأمن السائح وخاصة الخليجى الدكتور بندر بن فهد آل فهيد
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت المنظمة العربية للسياحة، برئاسة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى، لعدم تداول  الشائعات، وتوخى الدقة لأن أوطاننا العربية مستهدفة فى شتى المجالات وخاصة القطاع السياحى الذى هو ركيزة أساسية لدعم وتنمية و تطوير الاقصاد لوطننا العربى.
 
جاء ذلك على خلفية ما تم تداوله مؤخراً عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعى من شائعات إخوانية، حيال ما يتعرض له السائح الخليجى من مضايقات و ممارسات إبتزاز بمطار القاهرة من الأجهزة الأمنية بـ"الجوازات".
 
وأكدت المنظمة العربية للسياحة، فى بيان صحفى، إنه تم التواصل من قبل رئيس المنظمة، الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، مع كل من وزيرالسياحة، يحيى راشد و وزير الطيران المدنى، شريف فتحى، اللذان أكدا أن وزارة الداخلية المصرية نفت هذه الشائعات، ونفتها فى بيان أصدرته فى حينه، لتنفي ذلك قطعياً وتؤكد إن الحكومة المصرية ترحب وتحرص على راحة وأمن و إستقرار السائح بشكل عام، والخليجى بشكل خاص.
 
وأكدت المنظمة، إن ترويج مثل هذه الشائعات الهدف منه واضح وهو التأثير على القطاع السياحي المصرى وإثارة البلبلة والإساءة للجهود التي تبذلها وتحرص عليها الحكومة المصرية لراحة و أمن السائحين، وأكبر دليل على ذلك سماح الحكومة المصرية مؤخراً لمقيمى دول مجلس التعاون الخليجى بدخول جمهورية مصر الشقيقة عبر منافذها والحصول على التأشيرة بالمطار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة