القبض على عناصر تشكيل عصابى متهم بقتل سائق للسطو على سيارته بالشيخ زايد

الأربعاء، 03 مايو 2017 11:26 ص
القبض على عناصر تشكيل عصابى متهم بقتل سائق للسطو على سيارته بالشيخ زايد اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على أفراد التشكيل العصابى المكون من 7 أشخاص، والمتهمين بقتل سائق سيارة نقل أثناء محاولة الاستيلاء على سيارته بالشيخ زايد، وكشفت التحريات أن المتهمين يكونون تشكيلا عصابيا للسطو المسلح على قائدى السيارات.

كان قسم شرطة الشيخ زايد تلقى بلاغا يفيد بمقتل "محمد. م" سائق، نتيجة اعتداء مجهولين عليه أثناء محاولتهم سرقة سيارته النقل بالطريق الإقليمى، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين من التحريات أن المجنى عليه أثناء توقفه بالسيارة بالطريق للراحة وبصحبته التباع، هاجمهما 7 أشخاص يستقلون سيارتين واعتدوا على السائق بضربه على رأسه بالأسلحة النارية، مما أسفر عن مقتله، إلا أنهم فشلوا فى الاستيلاء على السيارة، وفروا هاربين.

وبإجراء التحريات تبين أن تشكيلا عصابيا مكون من 7 أشخاص تخصص فى السطو المسلح على قائدى السيارات وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهم وبحوزتهم سيارتين وأسلحة نارية، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة