"الأعلى للثقافة" ينظم ندوة عن التعليم الفنى بالتعاون مع جامعة المنوفية

الأربعاء، 03 مايو 2017 06:00 ص
"الأعلى للثقافة" ينظم ندوة عن التعليم الفنى بالتعاون مع جامعة المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية – محمد فتحى و محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور جمال الدهشان عميد كلية التربية جامعة المنوفية، أن قطاع الدراسات العليا بالكلية، سينظم الندوة السنوية بالتعاون مع المجلس الأعلى للثقافة وذلك بعنوان التعليم الفني في ضوء ثقافة المجتمع وذلك يوم الخميس القادم بفندق الجامعة .

يأتى ذلك تحت رعاية حلمي النمنم وزير الثقافة والدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة واشراف هيثم الحاج علي القائم بأعمال أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، والدكتور احمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وأشار الدهشان أن الندوة تهدف إلى الوقوف على واقع التعليم الفنى فى الاطار الإجتماعى والثقافى المصرى والتعرف على آليات معالجة المناهج السلبية نحو التعليم الفنى والمهنى وتوضيح دور المشاركات المجتمعية من أصحاب العمل والمؤسسات المختلفة لعقد شراكات إيجابية نحو تطوير التعليم الفنى وتوضيح الدور الريادى للتعليم الفنى فى ضوء المستحدثات العصرية والمجتمع .

وتتضمن محاور الندوة صورة التعليم الفني ومكانته في الأدبيات الشعبية، ودور المؤسسات التربوية في تغيير المعتقدات والمفاهيم وتحسين صورة التعليم الفني في المجتمع، والتعليم الفني ونشر ثقافة العمل الحر والتنمية المستدامة في المجتمع.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة