أكرم القصاص

العثور على جثة محصل بشركة بترول معلقة ببرج كهرباء فى القليوبية

الأربعاء، 03 مايو 2017 05:57 م
العثور على جثة محصل بشركة بترول معلقة ببرج كهرباء فى القليوبية جثة - أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت أجهزة الأمن بالقليوبية، على جثة محصل بشركة بترول، معلقة فوق برج كهرباء بمدينة طوخ.

 

تلقى اللواء علاء سليم مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة شخص مجهول معلقة أعلى برج كهرباء ضغط عالى، على ارتفاع 9 أمتار من سطح الأرض، رأسه إلى أسفل وساقيه لأعلى والساق اليسرى معلقة داخل البرج الكهربائى وجسمه فى الهواء، ويوجد حرق فى منطقة الوجه وفروة الرأس.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمحاولة إنزال الجثة المجهولة، التى استمرت 3 ساعات والتعرف على أهليته، وتبين من تحريات المباحث، أن الجثة لشخص يدعى "محمد ج خ" 45 سنة، قارى عداد ( محصل ) بشركة بتروتريد للغاز الطبيعى، ومقيم بقرية سنهرة بمدينة طوخ، وأنه صعد أعلى البرج لفصل كهرباء الضغط العالى عن عزبة يحى مراد بقرية الدير بطوخ، حتى يتمكن من سرقة محتويات المحول، والنحاس الذى بداخله، كما تم العثور على حقيبة بلاستيك بها أدوات السرقة.

 

وتحرر محضر بالواقعة، رقم 5215 إدارى مركز طوخ، وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق، برئاسة المستشار مصطفى عمر رئيس نيابة طوخ، وبإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

االشبراوي

جزاء سرقة الشعب بحاله

طلع يفصل الكهربا عن المحول عشان يسرق محتوياته(كما جاء بالخبر ونحسب أن كل ما يُكتب صدق) فكانت العقوبة الموت طبعاً كان لوحده وربنا شايفه وعاقبة بهذه العقوبة . عند الله جزاء الحرامي هو الموت . الحرامي ده كان عاوز يسرق حق عزبة أو قرية فيها مئات البشر اللي الكهربا مهمة جداً في حياتهم ما بالك باللي سرقوا شعب بحاله فيه ملايين البشر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة