قطر تعبث بتاريخ فلسطينى وتقرر بناء منزل سفيرها بغزة على أنقاض مهبط طائرة عرفات

الإثنين، 29 مايو 2017 01:11 ص
قطر تعبث بتاريخ فلسطينى وتقرر بناء منزل سفيرها بغزة على أنقاض مهبط طائرة عرفات ياسر عرفات
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا لمحاولاته لهدم تاريخ الأوطان والعبث بالقضية الفلسطينية، وضع رئيس اللجنة القطرية لإعمار غزة محمد العمادى، حجر الأساس لبناء منزله على أنقاض مهبط طائرة الرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات بموافقة حركة حماس المسيطرة على غزة.

وأعرب عدد من السياسيين الفلسطينيين ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى عن غضبهم من السياسة القطرية التى أدت لانفصال قطاع غزة عن الضفة، إضافة لدعم قطر لكتائب القسام الذراع العسكرى لحماس بالمال والسلاح، وسعيها لتفتيت القضية الفلسطينية من خلال ترسيخها للانقسام.

واستغرب عدد كبير من الفلسطينيين الموقع الذى اختير ليكون مقرا وبيت للسفير القطرى فى غزة، وذلك بالبناء على بقعة عزيزة على وجدان كل مواطن فلسطينى وهو مهبط طائرات الشهيد ياسر عرفات التى لا يزال حطامها معلق هناك بعد ان دمرتها اسرائيل.

بدوره أعرب عضو المكتب السياسى لحزب الشعب الفلسطينى، وليد العوض عن رفض إنشاء منزل السفير القطرى ورئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة، محمد العمادى، فوق مهبط طائرة الرئيس الرمز ياسر عرفات، بسبب رمزية المكان وقيمته المعنوية لكفاح الشعب الفلسطيني.

وقال العوض فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من غزة، اليوم الاثنين" تم وضع حجر أساس منزل السفير القطرى منذ أسبوع...وبيت السفير القطرى فى مكان غير مرغوب فيه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Emad

مش مشكلة

مش مشكلة يا عرب انهم يبنوا منزل سفيرهم فى عزة على أنقاض مهبط طائرة ابوعمار اذا كانوا هم السبب فى انقسام المقاومة الفلسطينية وهم السبب الرئيسى الان فى ضياع القضية الفلسطينية. فماذا تنتظرون من خان الأمة العربية باكملها ودماء الشهداء من الاطفال والنساء والشيوخ تشهد بذالك من العراق لسورية لليبيا لليمن لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Smeer

ولابد لليل ان ينجلي ..... ولابد للقيد ان ينكسر

لم يعد بالامكان يا قطر ان تخفين وجهك الحقيقي على العالمين ، فانت بؤرة الارهاب والشر وعدوة الناس اجمعين انت عدوة للانسانية وعدوة للخير والمحبة والسلام ، منهجك مبني على الكراهية وتدمير الانسانية ، ومهامك خلق النعرات الطائفية والدينية والمذهبية ونشر ثقافة الكراهية واسلوبك مبني على النفاق والدجل والاكاذيب ، وظفتي كل امكانياتك في سبيل الشر . انتزعت الابتسامة من محيا الاطفال والابرياء . فلن يرحمك العالم وزوالك بات قريب جدا .

عدد الردود 0

بواسطة:

Emad

وهاتنقل سفارتها للقدس

هههههههه المفروض إنكم تشكروها انها عملت منزل لسفيرها فى غزة المرة الجاية هاتنقل سفارتها للقدس يا ناس دى قطر. عارفين يعنى اية وافعالها انتم منتظرين من تميم وامة غير الخيانة والغدر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة