رئيس المقاصة : انطوى سيعود للأهلى ومواجهة الأحمر صعبة

الإثنين، 29 مايو 2017 12:37 ص
رئيس المقاصة : انطوى سيعود للأهلى ومواجهة الأحمر صعبة محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة

كتب رمضان حسن

 قال اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة إن مواجهة الأهلى اليوم بالجولة الـ30 لمسابقة الدورى صعبة على أى فريق وليس النادى الفيومى فقط،موضحا أن  أصحاب الرداء الأحمر هم الأقرب للفوز بلقب الدورى.

وقال عبد السلام فى مداخلة لبرنامج "ستاد الأهلى" عبر قناة الأهلى إن سر نجاح المقاصة يتمثل فى عدم تدخّل الإدارة فى عمل إيهاب جلال المدير الفنى للفريق.

 وأعلن رئيس المقاصة أن الغانى نانا بوكو سيعود للمقاصة خلال الموسم الجديد،فيما لا يرغب ناديه فى شراء الغانى جون أنطوى او تمديد إعارته بعد انتهائها فى فترة الانتقالات الصيفية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة