قال اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة إن مواجهة الأهلى اليوم بالجولة الـ30 لمسابقة الدورى صعبة على أى فريق وليس النادى الفيومى فقط،موضحا أن أصحاب الرداء الأحمر هم الأقرب للفوز بلقب الدورى.
وقال عبد السلام فى مداخلة لبرنامج "ستاد الأهلى" عبر قناة الأهلى إن سر نجاح المقاصة يتمثل فى عدم تدخّل الإدارة فى عمل إيهاب جلال المدير الفنى للفريق.
وأعلن رئيس المقاصة أن الغانى نانا بوكو سيعود للمقاصة خلال الموسم الجديد،فيما لا يرغب ناديه فى شراء الغانى جون أنطوى او تمديد إعارته بعد انتهائها فى فترة الانتقالات الصيفية.