رئيس الدفاع المغربى يوضح لـ"اليوم السابع" شروط بيع أزارو للأهلى

الإثنين، 29 مايو 2017 08:27 م
رئيس الدفاع المغربى يوضح لـ"اليوم السابع" شروط بيع أزارو للأهلى وليد أزارو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عبد اللطيف المقترض رئيس نادى الدفاع الحسنى الجديدى، ترحيبه برحيل مهاجم فريقه الشاب وليد أزارو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما لفت اللاعب الأنظار خلال مشاركته مع ناديه والمنتخب المغربى للمحليين.

ودخل أزارو فى دائرة اهتمامات الأهلى لتعويض رحيل كوليبالى الذى هرب إلى إنجلترا للاختبار فى ساوثهامبتون.

وتواصل "اليوم السابع" مع المقترض لمعرفة موقفه من الاستغناء عن وليد أزارو الذى دخل فى دائرة اهتمامات الأهلى، ووقع على استمارة رغبة فى الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الصيف المقبل.

وقال رئيس نادى الدفاع الحسنى المغربى أن أزارو يرتبط مع النادى بعقد يمتد حتى صيف 2019، وأنه تلقى العديد من العروض الخارجية مؤخرًا، من الأهلى وفريق آخر من مصر بجانب أندية من فرنسا وسويسرا وتركيا.

وأكد المقترض أن النادى سيحسم رحيله نهاية الأسبوع الجارى، بعد دراسة كل العروض المقدمة إلى اللاعب والتى جاءت خلال الأسابيع الأخيرة.

وأوضح رئيس الدفاع أن النادى سيحسم قراره بعد دراسة العروض من الناحيتين المادية والرياضية، مؤكدًا أنه لن يوافق على بيع اللاعب إلى فريق لن يضمن المشاركة فيه أساسيًا، خاصة وأن أزارو من المواهب الشابة الصاعدة، والتى تحتاج إلى الاستمرار فى الملعب، وتواجده على الدكة سيؤدى إلى تراجع مستواه.

وعن إمكانية تفضيل عرض الأهلى على العروض الأوروبية قال المقترض: "الأهلى نادى كبير فى أفريقيا، وله شعبية وتاريخ وإمكانيات كبيرة، ولا يقل عن الأندية الأوروبية التى ترغب فى ضم أزارو، وإذا وجدنا فيه الشروط التى نطمح إليها سنوافق بالتأكيد على انتقاله إلى النادى المصرى بسعادة كبيرة".

جدير بالذكر أن أزارو وقع على استمارة رغبة للانتقال إلى الأهلى خلال الصيف المقبل، عقب الجلسة التى عقدها علاء ميهوب مدرب الشياطين الحمر مع اللاعب فى المغرب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة