أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن رئيس النيابة بحبس 3 عاطلين أربعة أيام علي ذمة التحقيق لاتهامهم بسرقة أتوبيس خاص بشبرا الخيمة.
تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة يفيد تلقيه بلاغا من "مينا.ر" بشركة للنقل بسرقة الأتوبيس الخاص بالشركة.
تم تشكيل فريق بحثي برئاسة العميد محمد عبد الهادي رئيس فرع البحث الجنائي وتم التوصل إلى مرتكبي الواقعة وهم كل من "محمد ع" و"عبد الرحمن م" و"فهد م" – عاطلين، وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف المتهمين بالتنسيق أمكن ضبطهم وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها واقروا بارتكابهم واقعة سرقة الاتوبيس، حيث قاموا بتتبع السائق حال نزوله لشراء بعض الاحتياجات الخاصه به فقاموا بمغافلته والاستيلاء على الأتوبيس وفروا هاربين.
تحرر المحضر رقم 13071 جنح قسم ثان شبرا الخيمة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق بإشراف المستشار وليد البيلي المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.