تعرف على عقوبة السرعة الجنونية والفعل الفاضح بالطريق فى قانون المرور الجديد

الإثنين، 29 مايو 2017 05:13 ص
 تعرف على عقوبة السرعة الجنونية والفعل الفاضح بالطريق فى قانون المرور الجديد مخالفات مرورية_أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى أن قانون المرور الجديد، فرض عقوبة مالية على تجاوز السرعات المقررة على الطرق من 300 إلى 1500 جنيه، وعقوبة ترك مركبة نجم عنها عطل فى حركة المرور أو تركها فى حالة وقوع أى إخطار، بغرامة مالية من 200 إلى 2000 جنيه، وعدم الإرشاد عن قائد المركبة فى وقت معين من 500 إلى 1000 جنيه، واستخراج رخصة القيادة بدلا من الملغاة من 1000 إلى 3000.

وأضاف المصدر، أن مواد القانون أقرت عقوبة مالية على السماح بارتكاب فعل فاضح ومخل للآداب من 300 إلى 1500 جنيه، وتصل عقوبة السير بالمركبة التى تنبعث منها رائحة كريهة من 500 إلى 1500 جنيه، كما أقر قانون المرور مخالفة التسبب فى تعطيل حركة المرور من 500 إلى 2000 جنيه، وعدم الاهتمام بالمصابين على الطرق بسبب حادث مرورى تصل مخالفتها إلى 1000 جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

م فهمي الغزلي

نيابه مرور النزهه

نيابه مرور النزهه ان اداره مرور النزهه تعتبر أرقي اداره مرور وذلك لحسن اختيار ضباطها والعاملين بها أضافه الي المبني الحديث الملاءم وبالمثل نيابه مرور النزهه بذات المبني حيث الأدب الجم للموظفين ورقي المعامله . ولكن للأسف خلال زياره للنيابة في الفترة الاخيره فوجئت ان صاله الانتظار المحترمه والتي كانت مخصصه للزائرين قد وضع بها نصبه شاي مثل الموجودة بمواقف الميكروباس لتقديم المشروبات للعاملين بالنيابه وللجمهور مما اثر بصفه مباشره علي هيبه ووقار المكان . وفي سياق متصل بدأت النيابة في طلب مستندات إضافية عند طلب شهاده مخالفات ومنها طلب الحصول علي شهاده مخالفات!!ويقدم فارغا للنيابة وللاسف فان هذا الطلب يشتري من السيدة صاحبه نصبه الشاي، وهذا لايليق بالنيابه . اذا كان لابد من هذا النموذج (الذي نرجو ان يراجع الغرض منه )فالماذا لايباع بخزينه النيابة اسوه بما يحدث بنماذج المرور حيث تشتري من خزينه المرور وليس من باءعه الشاي. أرجو المراجعه وأعاده هيبه ووقار المكان

عدد الردود 0

بواسطة:

د.خالد

المهم أن يحاسب أبناء الضباط والقضاة وذوي النفوذ

المخالفات لا بد أن تكون فورية مثل نظام المخالفات في دولة الإمارات ... ولكن للأسف في مصر ... تذهب لنيابة المرور وصاحب الواسطة يعفى من 90% من المخالفة .. وهذا الأمر أنا شاهد عيان عليه ... ولا يعرف الموظف الحكومي (ضابط أو وكيل نيابة .. أو ) أنه يفرط في حق الدولة ويعطيه لمن لا يستحق ... فينتشر الفوضى لانتشار الفساد ..... طبقوا القانوووون وامنعوا الفساد .... العسكري اللي بياخذ رشوة ولا يعطي مخالفة نفسه القاضي الذي يلغي مخالفة . ربنا يصلح حال مصر ةالمصريين

عدد الردود 1

بواسطة:

جحا

تنبعث منها رائحة كريهة ازاي يعني ؟

محملة زبالة ؟ و لا السائق ما استحماش من اسبوع ؟ و لا طفل صغير قضي حاجته في السيارة ؟ و لا سائق السيارة لم يرش المعطر بداخلها ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

زعبولة

اللي اختشوا ماتوا

مش لما تسفلتوا الطرق وتشوفوا حل لزحمة الدائري وتبطلوا كوسة رخص السواقة الاول؟ عيب والله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة