تريزيجيه.. موهبة واعدة على طريقة الكبار

الإثنين، 29 مايو 2017 11:00 ص
 تريزيجيه.. موهبة واعدة على طريقة الكبار تريزيجيه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يُعد محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الأول ونادي إندرلخت البلجيكي أحد أبرز اللاعبين الذين يثار جدل شديد حول مستقبلهم الكروي فى هذه الآونة بعد أن أعلن هيرمان فان هوسلبيك المدير الرياضي لنادي أندرلخت أن إدارة ناديه إستقرت على بيع اللاعب المصري في الصيف.


سطع اسم تريزيجيه في سماء الكرة العالمية حينما سجل واحداً من أجمل أهداف الساحرة المستديرة بقمص منتخب مصر للشباب بمونديال 2013، في شباك المنتخب الانجليزي، حيث راوغ أكثر من لاعب وسدد بطريقة عالمية إلى داخل الشباك.

تريزيجيه
تريزيجيه


وعلى طريقة الكبار سجل تريزيجيه مع أول مشاركة دولية له بقميص منتخب مصر الأول، في ودية غينيا الاستوائية عام 2014، فيمر اللاعب من دفاغ المنتخب الغيني كالسكين الساخن في الزبد ويسدد صاروخاً داخل شباك المنافس، معلناً عن شهادة ميلاد لاعب بمواصفات عالمية.


تريزيجيه أعلن أكثر من مرة إنه يرغب في الإستمرار بتجربته الأوربية حتى في حالة إستغناء أندرلخت عنه خاصة بعدما ظهر بمستوى جيد مع نادي موسكورن خلال الموسم الذى لعبه له على سبيل الإعارة .

تريزيجيه يتألق فى الفراعنة
تريزيجيه يتألق فى الفراعنة


وبحسب تصريحات تريزيجيه ووكيل أعماله فهناك عدة أندية في هولندا وبلجكيا وألمانيا وغيرها من الدوريات الأوربية ترغب في ضم نجم المنتتخب الأول مع مطلع الموسم الجديد فى الوقت الذى رحّب الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري في إستعادة تريزيجيه لكن في الوقت نفسه يرى الأحمر أن هناك صعوبة فعلاً في إتمام الصفقة لرغبة اللاعب في الإستمرار بأوربا وللسعر المرتفع الذى حدده أندرلخت للإستغناء عن اللاعب.


وكشفت تقارير صحفية بلجيكية، أن نادى أندرلخت البلجيكى اشترط الحصول على مليونى يورو نظير الاستغناء عن خدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وتعاقد نادى أندرلخت مع محمود تريزيجيه قادمًا من النادى الأهلى على سبيل الإعارة عام 2015، قبل أن يتعاقد معه نهائيًا العام الماضى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة